التصنيفات
التربية الخاصة

الفجر للعقارات» تحتضن ذوي الاحتياجات الخاصة بمبادراتها الإنسانية

«الفجر للعقارات» تحتضن ذوي الاحتياجات الخاصة بمبادراتها الإنسانية

تسعى شركة الفجر العقارية إحدى أبرز شركات التطوير العقاري التجاري في دبي والتابعة لمجموعة مشاريع الفجر على مواصلة أنشطتها الاجتماعية ومبادراتها الإنسانية ما دفعها خلال العام الحالي إلى تقديم سلسلة من المبادرات الاجتماعية بتخصيصها 4 ملايين درهم لمختلف الأنشطة الخيرية التي تقوم بها خلال شهر رمضان المبارك.

ومؤخراً رسمت شركة الفجر الرائدة في مجال العقارات الابتسامة على وجوه 150 طفلاً من ذوي الاحتياجات الخاصة خلال حفل الإفطار الجماعي الذي نظمته في الكلية الأميركية في دبي واستقطب عددا كبيرا من ذوي الاحتياجات وذويهم، إيمانا منها بأهمية مساهمتها في دعم الأنشطة المجتمعية في الدولة وتقديم العديد من المبادرات الإنسانية التي تسعى إلى رسم الابتسامة على شفاه المحتاجين ومساعدتهم على مواصلة حياتهم دون أية معوقات.

وقال الدكتور شهرام عبد الله زاده إن رعاية الأطفال وتعليمهم في مختلف أنحاء العالم هي القضية الاجتماعية التي تحظى بأكبر دعم قوي من جانب شركة الفجر للعقارات ويعد سمو الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم رئيس المجموعة من أوائل المساهمين في مبادرة «دبي العطاء» بتبرع بلغت قيمته 10 ملايين درهم. وأعرب عن فخره بالمساهمة في تلك المبادرة العالمية الفريدة «دبي للعطاء»، مشيراً إلى أن برنامج المسؤوليات الاجتماعية الخاص بالشركة يتفق بالفعل مع رؤية دبي، فالتعليم ورعاية الأطفال هي من أولويات المؤسسة.

وأوضح الدكتور شهرام إن سمو الشيخ حشر بن مكتوم دائماً ما يبادر عندما يتعلق الأمر بالمسؤولية تجاه هؤلاء الأعضاء المهمين جدا في مجتمعنا، ويحدد معايير المشاركة التي هي مصدر إلهام لجميع أعضاء فريق شركة الفجر، ففريق العمل بأسره في الفجر للعقارات مدد ساعات العمل لضمان نجاح الأولى وغيرها من المبادرات المجتمعية. وفي العام الماضي، وتماشيا مع برنامج المسؤوليات الاجتماعية للشركة، ساهمت شركة الفجر للعقارات ب150 ألف درهم إماراتي لمركز النور لتدريب الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة من أجل إقامة قاعة خاصة بهم أطلق عليها اسم الفجر.

وأضاف أن الشركة تحرص للعام الثاني على التوالي على الالتزام بمبادرات اجتماعية أمر بإطلاقها سمو الشيخ حشر مكتوم آل مكتوم في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة، وفي هذا الإطار، خصص 4 ملايين درهم من حساب سموه الخاص بهدف تيسير نشاطات دعم المجتمع خلال هذا الشهر الكريم.

تشجيع على مواصلة المسيرة

قالت شرما رئيسة قسم الأنشطة الطلابية في الكلية الأميركية في دبي إن شركة الفجر للعقارات حريصة على احتضان الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم يد العون والمساعدة فللعام الثاني على التوالي تنظم الإفطار الجماعي لهم وتوزيع الهدايا عليهم تأكيداً منها على دعمهم وتشجيعهم على مواصلة حياتهم بشكل طبيعي دون أية معوقات.

فيما أعرب طلبة مشاركون في تنظيم الإفطار الجماعي لذوي الاحتياجات الخاصة عن إعجابهم بمبادرة شركة الفجر للعقارات اهتمامها برعاية هذه الفئة من الأطفال الذي تحتاج إلى نظرة عطف واهتمام لهم من أجل مواصلة حياتهم بشكل طبيعي.

دبي ـ أحمد جمال

لكِ كل الشكر و التقدير يا اختي على جهودك الرائعه

دمتي رائعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.