التصنيفات
جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز

القطامي يعلن أسماء الفائزين بجائزة حمدان للعلوم الطبية من داخل الدولة

القطامي يعلن أسماء الفائزين بجائزة حمدان للعلوم الطبية من داخل الدولة

دبى فى 12 ديسمبر/ وام / أعلن معالي حميد القطامي وزير الصحة رئيس مجلس أمناء جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية أسماء الفائزين بالجائزة من داخل دولة الإمارات وذلك بدورتها الخامسة التي ستنطلق الاثنين المقبل .

وقال معاليه ان جوائز دولة الإمارات تشمل ثلاثة فروع هي جائزة حمدان لأفضل قسم طبي في القطاع الحكومي وجائزة حمدان للشخصيات الطبية المتميزة في المجال الطبي وجائزة حمدان لأفضل بحث تم نشره في مجلة الإمارات الطبية.

وأعلن معاليه في تصريحات صحفية فوز قسم الطب الفيزيائي وإعادة التأهيل في مستشفى راشد بجائزة حمدان لأفضل قسم طبي في القطاع الحكومي نظرا للخدمات المميزة التي قدمها منذ تأسيسه منذ أكثر من 30 عاماً.

وأوضح أن القسم يوفر الكثير من الخدمات العلاجية للمرضى بما في ذلك المعالجة المهنية والمعالجة الطبيعية والتحكم في الألم وإعادة التأهيل .

وأعلن معالي حميد القطامي كذلك أسماء الفائزين بجائزة حمدان للشخصيات الطبية المتميزة في المجال الطبي وفاز بها هذا العام سعادة محمد إبراهيم عبيد الله المعروف بخدمة المجال الصحي في الدولة من خلال بناء مركز النخيل الطبي في إمارة رأس الخيمة عام 1997 ومستشفى إبراهيم بن حمد عبيد الله .

وفازت الدكتورة لحاظ الغزالي من كلية العلوم الصحية في جامعة الإمارات أيضا بجائزة الشخصيات الطبية المتميزة حيث قامت بتأسيس مركز أبحاث وخدمات جينية في الدولة .

وفاز الدكتور عبد الغني محمد حبيب بجائزة الشخصيات الطبية المتميزة والذي أظهر براعةً في العمليات الجراحية وساهم في العملية التعليمية والتدريبية حيث بدأ كمحاضر أول ومن ثم استاذ مساعد في الجراحة بكلية دبي الطبية ونائب لرئيس القسم الأكاديمي في الجراحة .

وفاز الدكتور سالم عبد الله المحمود أخصائي العلاج بالإبر الصينية أيضا بجائزة الشخصيات الطبية المتميزة في دورتها الخامسة حيث افتتح أول عيادة تخصصية للعلاج بالابر الصينية في الدولة وذلك في يناير عام 1977.

وأعلن معالي حميد القطامي فوز الدكتور عبد الرحمن الذياب من المملكة العربية السعودية بجائزة حمدان لأفضل بحث تم نشره في مجلة الإمارات الطبية تحت عنوان " الكشف عن سرطان البنكرياس عن طريق التوهّج المتوطن في مكوّنات الدم – تقرير مبدئي .

ووجه معالي حميد القطامي نيابة عن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي الجائزة ونيابة عن مجلس الأمناء التهاني لجميع الفائزين بالجائزة بفروعها المختلفة هذا العام .

وأعرب عن أمله في أن يواصل من فازوا بالجائزة وزملاؤهم ممن لم يحالفهم الحظ جهودهم المخلصة لرفع المعاناة عن الملايين من البشر ممن يعانون من مختلف أنواع الأمراض .

موفقين ان شاء الله
تحياتي

جزاكم الله خير .. شكرا على هذا الجهد الطيب

شكرا لتواصلكم الرائع في منتدانا

جعل الله ما تقدمونه في ميزان أعمالكم

الشارقة

..موفقين ان شاء الله
..تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.