التصنيفات
الالعام للمكتبة المدرسية

الكلية الإلكترونية للجودة الشاملة تترجم أشهر الكتب

الكلية الإلكترونية للجودة الشاملة تترجم أشهر الكتب
دبي – محمد هارون:

قام المختصون بدار النشر الالكتروني بالكلية الالكترونية للجودة الشاملة مؤخرا بترجمة كتاب لأهم علماء الجودة في العالم هو ارماند فايجنبوم حول “قوى رأس المال الاداري” ونشره على موقع الكلية الالكتروني ليضاف لمجموعة الكتب الاخرى والتي تبلغ نحو 8 كتب بالانجليزية و13 كتابا بالعربية.

وقالت الدكتورة نجوى سامي دهام عميد البحوث الاكاديمية والنشر بالكلية ان جميع الكتب التي تعدها او تترجمها الكلية يتم وضعها على موقع الامازون، مشيرة الى ان البداية كانت للكتب الانجليزية ثم للكتب المترجمة للعربية.

واشارت الى ان كتاب “قوى رأس المال” من الكتب المهمة جدا في المجال الاداري لأنه يتحدث عن كيفية استثمار دوافع التجديد والربحية والنمو الجديدة في ظل اقتصاد عالمي تتزايد مطالبه.

وأضافت ان الكتاب يتضمن دروساً من الاقتصاد الياباني خاصة والعالم بوجه عام والتأكيد على جودة الادارة بدلا من كم الادارة، وزيادة فاعلية النظم وتطوير القوة التنافسية المنظورة وغير المنظورة، اضافة الى الخصائص القيادية لاستثمار القوى الادارية في سلسلة قيم الاعمال.

واكدت ان الاهتمام بترجمة هذا الكتاب جاء من منطلق انه لعالم كبير في مجال الجودة اضافة الى ان دبي بشكل خاص تنتهج حاليا ثورة ادارية كبيرة تسير على نفس النهج الاداري الناجح في ارقى دول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.