التصنيفات
جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي

المقابلات الشخصية للمرشحين لجائزة الشارقة للتفوق التربوي تبدأ في فبراير

المقابلات الشخصية للمرشحين لجائزة الشارقة للتفوق التربوي تبدأ في فبراير

قرر مجلس أمناء جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي ان تبدأ لجان التحكيم الخاصة بفئات الجائزة السبع بفرز الاستمارات وتقييمها وعقد المقابلات الشخصية لمن اجتازوا المراحل الأولية لعملية التحكيم خلال شهري فبراير/ شباط ومارس/ آذار المقبلين بمقر الجائزة الجديد الكائن في منطقة الفلج بمدينة الشارقة والمجاور لمبنى مجلس الشارقة للتعليم.

وقال محمد جمعة بن هندي أمين عام الجائزة مساعد المدير التنفيذي لوزارة التربية والتعليم إن مجلس الأمناء اعتمد في برنامجه لدورة الجائزة الحالية المقر الجديد لجائزة الشارقة مكاناً لانعقاد جلسات لجان التحكيم والمقابلات الشخصية للمترشحين.

وأضاف أن الطلبة والطالبات المرشحين لمرحلة المقابلات الشخصية هم الذين اجتازوا المراحل الأولية لعملية التحكيم سواء على مستوى مناطقهم أو على مستوى مرحلة الفرز الدقيق التي سيتم خلالها تقييم الأعمال المقدمة من الطلاب من جميع الجوانب سواء من حيث التفوق الدراسي أو من خلال الجوانب المكونة لشخصية الطالب مثل الهوايات والمواهب والمبادرات الإبداعية والأنشطة التي يمارسها والجوائز والنجاحات التي حققها.

واشار إلى أن لجان التحكيم التي سيتم تشكيلها قريبا ستعمل على تطبيق

أعلى معايير الشفافية والنزاهة لاختيار الفائزين، مشيرا الى ان أمانة الجائزة تعمل على تجهيز المبنى بأحدث المواصفات ليتماشى مع الطموحات والانجازات التي تشهدها جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي سنة بعد أخرى. (وام)

شكراً على الخبر ..
بوركتم غاليتي
حلوة المعاني

شكرا على هذا الجهد الجميل

تسلمين

تحياتي

مشكورة على الخبر
تسلميييييييييييييييين حبوبه
عالمرور
ونتريا يديدج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.