التصنيفات
التربية الخاصة

"الهلال" تسدد رسوم غير القادرين في مدينة الشارقة للخدمات الانسانية

"الهلال" تسدد رسوم غير القادرين في مدينة الشارقة للخدمات الانسانية

قام وفد من هيئة الهلال الأحمر برئاسة خميس محمد خميس السويدي مدير فرع الهلال بالشارقة أمس بزيارة مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية للتعرف إلى أقسام المدينة وفروعها والخدمات التي تقدمها لأبنائها من ذوي الإعاقات المختلفة الذين تتزايد أعدادهم الأمر الذي يتطلب بذل جهد إضافي على الصعيد المادي والمعنوي وتعاون كافة الجهات المعنية مع المدينة.

وضم وفد الهلال صلاح سلمان مسؤول العلاقات العامة وماجد عبدالله مسؤول البحث الرجالي وشيخة علي مسؤولة البحث النسائي وفاطمة أحمد منسقة الأيتام وخلود أحمد محمد رئيسة قسم الشؤون الإدارية والمالية بفرع الهلال بالشارقة.

وأوضح القائمون على المدينة أن رسوم الطالب الواحد تتجاوز في العام الواحد 24 ألف درهم وأن أكثر من 85 بالمائة من أبناء المدينة معفيون من الرسوم والباقون يدفعون نسبة 15 بالمائة من الرسوم إضافة إلى أن عدد موظفي المدينة تجاوز 470 موظفا وموظفة.

وأكد السويدي استعداد هيئة الهلال الأحمر لتسديد رسوم المعاقين غير القادرين على الدفع مؤكدا أهمية العمل الجماعي والمتضامن بين الهيئة والمدينة واستعداد الهيئة لتنظيم هذا التعاون من خلال توقيع مذكرة للتفاهم يتم التنسيق من خلالها على أساس العمل الإنساني لإيصال المساعدة إلى مستحقيها وتنظيم هذه العملية بحيث لا يحصل أي تضارب أو تكرار في المساعدة المخصصة لكل طالب أو طالبة على مستوى الإمارة. كما أكد مدير فرع الهلال الأحمر بالشارقة استعداد الهيئة لتأمين مجموعة من متطلبات المدينة الضرورية ومنها تجهيز مختبر تعليمي للصم وتأمين أجهزة علاج طبيعي ومجموعة من البيوت الجاهزة لسد النقص في بعض الخدمات التخصصية والفردية كعلاج النطق والاختبارات النفسية والتربوية. (وام)

خدمات انسانية ليس هذا بغريب على هيئة الهلال الاحمر الاماراتي
جزيتم خيرا على هذه البادرة الطيبة منكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.