التصنيفات
التربية الخاصة

"الهلال" تقدم سيارة لمركز أبوظبي لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة

الهلال" تقدم سيارة لمركز أبوظبي لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة

أبوظبي “الخليج”:

قدمت هيئة الهلال الأحمر دعما عينيا لصالح مركز أبوظبي لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن الجهود والمساعي المتواصلة لتعزيز جهود المركز التي يستفيد منها شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع.

أكد راشد المنصوري مدير فرع الهيئة في أبوظبي خلال تسليم المساعدة بحضور أحمد العمودي رئيس شعبة الخدمات العامة بمركز أبوظبي لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة وهاشمة السيد رئيسة قسم التعليم والتأهيل بالمركز أن هيئة الهلال الأحمر شريك داعم في قلب الميدان لمساعدة جهود المؤسسات والمراكز التي تتولى تقديم الدعم والرعاية لشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة، مشددا على أن ذلك الدور جزء من الأولويات التي تأتي تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس هيئة الهلال الأحمر بتعزيز جهود وبرامج الهيئة التي تستهدف الشرائح الإنسانية داخل الدولة.

وقال إن الهيئة تسعى دوما لتعزيز تواصلها مع مختلف المؤسسات والمراكز المعنية بتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة مشيرا إلى الدور المؤثر الذي يضطلع به مركز أبوظبي في هذا الجانب. وأوضح أن المساعدة المقدمة عبارة عن سيارة دفع رباعي تم توفيرها تيسيرا لحركة وتنقل الأفراد وتسهيلا للمهام المختلفة التي يضطلع بها العاملون بمركز أبوظبي لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة.

إلى ذلك أعرب أحمد العمودي رئيس شعبة الخدمات العامة بمركز أبوظبي عن الشكر والتقدير للجهود التي تضطلع بها هيئة الهلال الأحمر دعما للبرامج التي تستهدف فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرا إلى أن الدعم المقدم من الهيئة سيساهم في تسهيل مهام مركز أبوظبي الذي يولي من جانبه كل الحرص على تفعيل دوره لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة وتأهيلهم ودمجهم في المجتمع.

تسلمين الغلا ع الموضوع..

يعطيج العااافيه..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.