التصنيفات
اخبار الرياضة العربية والعالمية

انطلاق سباق تحدي جبل حفيت في العين غدا

انطلاق سباق تحدي جبل حفيت في العين غدا ..

العين في 24 نوفمبر / وام / تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس أبوظبي الرياضي ..ينظم مجلس ابوظبي الرياضي بالتعاون مع جامعة الإمارات غدا سباق تحدي جبل حفيت في مدينة العين بمشاركة 100 متسابق ومتسابقة وذلك في اطار احتفالات الدولة باليوم الوطني السابع والثلاثين .

يأتي هذا السباق بمدينة العين لاستغلال معلم جبل حفيت كأحد المعالم السياحية الجذابة والخلابة في المدينة بالإضافة إلى نشر الوعي الرياضي والصحي بأهمية ممارسة الرياضة لجميع أطياف المجتمع وتوطيد العلاقات والروابط المجتمعية بين جميع المشاركين .

واوضح ناصر خميس عامر رئيس قسم الرياضة المدرسية في مجلس ابوظبي الرياضي ان اللجنة المنظمة للسباق ستوفر حافلات لنقل المشاركين من نقطة التجمع الرئيسية في حديقة المبزرة إلى نقطة انطلاق السباق عند جبل حفيت ..مشيرا الى ان السباق سيشهد مشاركة طلاب وطالبات المدارس والمعاهد والجامعات في ابوظبي بالاضافة الى مشاركة عدائي نادي العين الرياضي الثقافي ولاعبات نادي ابوظبي الرياضي .

وأضاف ان السباق سيصاحبه فعاليات كرنفالية رائعة بمشاركة فرقة العيالة والحربية والفرقة العسكرية بجانب خيمة شعر تراثية مرسم حر تنظمه منطقة ابوظبي التعليمية .

وتقدم مجلس ابوظبي الرياضي بالشكر والتقدير لوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع والتوجيه المعنوي العسكري في مدينة العين ومنطقة العين التعليمية على مساهمتهم الفعالية في أحياء الكرنفال والأمسيات على هامش السباق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.