التصنيفات
الرعاية الاجتماعية و النفسية

بحث التعاون بين الهلال و"تمكين الشارقة"

بحث التعاون بين الهلال و"تمكين الشارقة"

الشارقة “الخليج”:

استقبلت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي بمقرها الرئيسي بالشارقة وفد هيئة الهلال الأحمر بأبوظبي الذي ترأسته نعيمة عيد المهيري مدير إدارة الكفالات وشؤون الأيتام بالإنابة، ورافقه وفد فرع الهيئة بالشارقة، والذي زار المؤسسة للتواصل، وتبادل الخبرات، والتعرف إلى واقع الأداء المؤسسي من الأنشطة والرعايات المختلفة التي تستهدف المنتسبين من الأبناء فاقدي الأب وأوصيائهم.

واستمع الوفد إلى شرح واف عن فكرة ونشأة المؤسسة وأهدافها ومشاريعها ورؤيتها التي تعتمدها في تنفيذ برامجها الدائمة والموسمية والمستحدثة. كما اطلع على تصور متكامل حول البرامج التي تقوم المؤسسة بتنفيذها لمصلحة أبنائها فاقدي الأب المنتسبين إليها، إضافة إلى أسلوب العمل في أقسام المؤسسة واختصاصات ودور كل قسم.

وقدم الوفد تصوراً مماثلاً حول أسلوب أداء العمل في الهيئة معربين عن أملهم في التعاون الدائم وتبادل الخبرات والأفكار حول النشاطات والأعمال التي يقوم بها الطرفان وصولاً إلى تأهيل وتطوير خدمة الفرد والمجتمع.

ثم قام الوفد في ختام الزيارة بجولة تفقدية في مختلف أقسام المؤسسة واستمع إلى شرح مبسط لطبيعة ودور كل قسم من أقسامها.

وتأتي هذه الزيارة ضمن حرص الإدارتين على التواصل المستمر مع المؤسسات المثيلة وجهات المجتمع العاملة في المجال الإنساني، حيث تشكل هذه الزيارات أهمية قصوى في تعزيز الشراكات بين الجهات وتبادل الخبرات والأفكار للارتقاء بالأداء والنهوض بالخدمة لتكون الإيجابيات وحدها من نصيب الرسالة الإنسانية الموحدة.

غاليتي حلوة المعاني

تعجز حروفي عن شكركِ

وفقكِ الله أينما كنتِ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.