التصنيفات
جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي

بحث سبل تطوير جائزة الشارقة للتميز التربوي اليوم

بحث سبل تطوير جائزة الشارقة للتميز التربوي اليوم آخر تحديث:السبت ,24/05/2008

أعلن الدكتور عبيد الهاجري الأمين العام لجائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي بحكومة الشارقة أن مجلس أمناء الجائزة سيعقد اليوم اجتماعا هاما برئاسة الدكتور محمد المحمود رئيس مجلس الأمناء في مقر الجائزة بمدينة الشارقة لبحث الرؤى المستقبلية لتطوير الجائزة في دورتها الخامسة عشرة المقبلة للعام الدراسي (2008 / 2022).

وقال الدكتور عبيد الهاجري ان اجتماع مجلس أمناء الجائزة الذي سيحضره كافة الأعضاء والعضوات سيستعرض مسيرة النهضة الشاملة التي حققتها الجائزة في سنواتها الثلاث الماضية وما استشرفته من رعاية القائمين على العملية التربوية التعليمية وتشجيع التميز لدى الأبناء والبنات.

وأضاف أن الاجتماع ووفق أجندة أعماله خصص بندا لوضع ورسم آليات العمل للفترة المقبلة وطرح البرامج الهامة التي يمكن أن تلعبها الجائزة للفترة المقبلة ورفع نسب المشاركين ودراسة إضافة فئات جديدة للجائزة تمهيدا لرفعها إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة للاعتماد.

ونوه بأن الأمانة العامة لجائزة الشارقة ستعمل بكوادرها الحالية على تنفيذ سياسة مجلس أمناء الجائزة لتعميق مفهوم التميز التربوي والاهتمام بفكر مؤسسها لدعم وتعزيز المسيرة التعليمية بالدولة بجانب وضع قوالب منهجية للارتقاء الموزون في العمل وفق مؤشرات عملية ترقى بالأداء وتحقق الأهداف لتكون الجائزة في السنة المقبلة من أنجح الجوائز بالامارات. (وام)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.