التصنيفات
اخبار الرياضة العربية والعالمية

بدء وصول الوفود المشاركة في كأس آسيا للنخبة للجيوجيتسو

بدء وصول الوفود المشاركة في كأس آسيا للنخبة للجيوجيتسو

الشارقة

بدأت الوفود المشاركة في بطولة كأس آسيا للنخبة للجيوجيتسو البرازيلية 2022 التي ينظمها نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي بالتعاون مع اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو واهتمام مجلس أبو ظبي الرياضي تحت رعاية سمو الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان التوافد على العاصمة أبوظبي في يومي 12و13 ديسمبر المقبلين.

بصالة اتحاد المصارعة الرئيسية بمنطقة المشرف في أبوظبي بمشاركة أكثر من 125 لاعبا من 30 دولة آسيوية في مقدمتهم أبطال منتخب الإمارات حامل اللقب الذهبي الآسيوي الأول بقيادة المدرب البرازيلي العالمي كارلوس سانتوس مشرف عام البطولة.

وقد أكملت اللجنة المنظمة العليا برئاسة الفريق الركن محمد هلال سرور الكعبي رئيس مجلس إدارة نادي ضباط القوات المسلحة كافة الجوانب الإدارية التنظيمية لإنجاح البطولة بما يعكس اسم وسمعة الإمارات التنظيمية بعد النجاح الذي صادف البطولة الأولى التي ضمت 100 لاعب والتي تألق خلالها أبطال الإمارات الذين حققوا المركز الأول وكأس البطولة الذهبي .

وقد أكمل منتخب الإمارات استعداداته للبطولة بمشاركة كافة اللاعبين الذين انتظموا في معسكرهم المفتوح استعدادا للبطولة التي تبلغ جملة جوائزها 38 ألف دولار كجوائز نقدية للفائزين الأوائل بجانب الرعاية التسويقية الوطنية المميزة التي تحظى بها البطولة الثانية.

وقد لبست الصالة الرئيسية باتحاد المصارعة والجودو ثوب الاحتفال استعدادا للحدث الآسيوي بتوجيهات من وجه محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة الذي تابع باهتمام مباشر التجهيزات التقنية والإدارية التي من شأنها أن تسهم في الخروج البطولة بالمستوى الفني والجماهيري المنشود.

والتي تعتبر تهيئة لاستضافة بطولة كأس العالم للجيوجيتسو للمحترفين لعام 2022 التي تبلغ جوائزها 100 ألف دولار بمشاركة أبطال من الإمارات والبرازيل والولايات المتحدة وكندا واليابان واستراليا والعديد من أبطال أوروبا من حملة الأوزان المختلفة.

وكان منتخب الإمارات للجيو جيتسو البرازيلية قد توج بطلا في البطولة الأولى للجيو جيتسو البرازيلية من دون أحزمة، لمختلف المستويات والأعمار والتي ضمت 80 لاعباً من الإمارات ومملكة البحرين والكويت،الأردن والبرازيل وروسيا، في أوزان تحت 65 كج، 73 كج، 81 كج.

و89 كج، 97 وفوق 97 كج والوزن المفتوح استعدادا لتلك البطولة والتي أسفرت عن تتويج حسن موسى (الإمارات) بذهب وزن 81 كج ولاعب نادي أبو ظبي وليد وادي بذهبية وزن 89 كج،بجانب تألق أبطال عيد ريحان،عبد الله الكتبي، محمد راشد،عبد الرحمن الكعبي واحمد الكتبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.