التصنيفات
التربية الخاصة

تبرع لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية

تبرع لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية

الشارقة “الخليج”:

استقبلت مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية صباح امس الأول دافيد رودجيرس مدير عام شركة دانكن دونتس، بهدف تسليم شيك بمبلغ وقدره 25000 درهم هو حصيلة حملة التبرعات التي نظمتها الشركة خلال شهر رمضان المبارك.

كان في استقبال دافيد رودجيرس لدى وصوله مبنى الإدارة في المدينة جهاد عبد القادر مسؤول قسم تنمية الموارد والاستثمار، وأسامة نديم مارديني مسؤول قسم الإعلام.

وأكد رودجيرس أن هذه الزيارة تأتي لاستكمال ما بدأته الشركة خلال شهر رمضان المبارك كما لفت إلى أن التعاون بين الشركة والمدينة لن يقتصر على تخصيص جزء من المبيعات لصالحها، بل إن هذا التعاون سيمتد ليشمل بعض الأنشطة التي تنظمها المدينة ومنها مخيم الأمل الذي ستنظمه المدينة في يناير/ كانون الثاني القادم وذلك من خلال تزويد جميع المشاركين بوجبات على مدار أيام المخيم.

من جانبه توجه جهاد عبد القادر بالشكر الجزيل إلى مدير عام (دانكن دونتس) على الدعم الذي قدمته الشركة إلى المدينة، وتعريف أفراد المجتمع بمختلف فئاته بما تقوم به المدينة في سبيل الأبناء المعاقين الذين زاد عدد المستفيدين من خدماتها على 2000 معاق.

بدوره أعرب مسؤول قسم الإعلام عن شكره وتقديره للدور الاجتماعي الذي تلعبه الشركة متمنياً استمرار تعاونها مع المدينة لما فيه صالح أبنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي نهاية الزيارة تسلم الطالب حمد يوسف من معهد التربية الفكرية التبرع من دافيد رودجيرس.

تستاهل مدينة الشارقة للخدمات الانسانية كل خير
بوركتي وجوزيتي الجنة على جهودك المميزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.