التصنيفات
اخبار الرياضة العربية والعالمية

تتويج الفيكتوري بطلا للعالم وقطر 95 يخطف لقب الجولة الثامنة

تتويج الفيكتوري بطلا للعالم وقطر 95 يخطف لقب الجولة الثامنة..

دبي في 13 ديسمبر/ وام / تحت رعاية سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد ال مكتوم رئيس هيئة الثقافة والفنون بدبي اسدل الستار اليوم على فعاليات مهرجان /بحر دبي 2022 / الذي استمر اسبوعين وشهد العديد من الفعاليات والاحداث المختلفة.

وكانت الجولة الثامنة والاخيرة من بطولة العالم للزوارق السريعة / جائزة طيران الامارات والسوق الحرة بدبي / التي جرت اليوم هي مسك الختام لاحداث المهرجان لما ميزها من تحد ومنافسة حيث نجح الزورق القطري 95 بقيادة عبدالله السليطي وماثيو نيكوليني في انتزاع المركز الاول عن جدارة بعدما قدم اداء رفيعا مكنه من احتلال الصدارة والاستمرار فيها حتى اللحظات الاخيرة.

وحقق الفيكتوري 1 المركز الثاني في الترتيب العام للجولة الاخيرة معززا موقعه في صدارة الترتيب العام لبطولة العالم حيث كان الفريق قد حسم موقف الصدارة مبكرا ومنذ الجولة الثانية.. وجاء زورق الفيكتوري 7 في المركز الثالث للترتيب العام ليعزز كذلك من موقفه في المركز الثاني ومرت الجولة بعدة تحولات في اثناء السباق حيث اجبرت الاعطال زورق قطر 96 على الانسحاب مبكرا في حين تعرض زورق جوتين 90 لعطل استدعى انسحابه ايضا.

وفي ختام الجولة جرى حفل التتويج في منصة الميناء السياحي بحضور سعيد حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي وخلفان حارب المدير التنفيذي لفريق الفيكتوري تيم وعدنان كاظم نائب رئيس اول العمليات التجارية بالخليج والشرق الاوسط وايران لطيران الامارات وصلاح تهلك مدير الاتصال المؤسسي ومدير بطولات دبي للتنس في سوق دبي الحرة حيث جرى اولا تكريم اصحاب المراكز الاولى في سباق القوارب الخشبية السريعة.. وتم بعد ذلك تتويج ابطال الجولة الثامنة ثم تتويج الفيكتوري تيم بطل العالم.

نحن عاجزين عن الشكر يا استاذ نبيل على هذا الاثراء لمنتدانا بارك الله فيك ويعطيك الف عافية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد زغدود الشارقة
نحن عاجزين عن الشكر يا استاذ نبيل على هذا الاثراء لمنتدانا بارك الله فيك ويعطيك الف عافية

أستاذنا الفاضل وموجهنا المتميز /محمد زغدود
نحن عاجزون عن الشكر لكم
لحرص الشديد على مشاركتنا الموضوعات
التي نضعها في منتداكم وبوركتم وبورك عملكم الطيب
نحن سعداء بتواجدكم في متصفحنا وشكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.