التصنيفات
جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي

تشكيل لجان التحكيم ووضع ضوابط جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي

اجتماع
تشكيل لجان التحكيم ووضع ضوابط جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي

قرر مجلس جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي تشكيل لجان الجائزة وتحديد مسؤولية كل لجنة والمعايير التي ينبغي تطبيقها مع استمارات المرشحين. جاء ذلك خلال اجتماع رؤساء وأعضاء لجان التحكيم للجائزة الذي عقد برئاسة محمد دياب الموسى المستشار التربوي بالديوان الأميري بالشارقة رئيس لجان تحكيم الجائزة وعضو مجلس الشارقة للتعليم بحضور عائشة سيف أمين عام مجلس الشارقة للتعليم.

وحدد المجلس ضوابط عملية التحكيم للجائزة وعلى رأسها مخافة الله والحيادية المطلقة والسرية التامة والشفافية والموضوعية وإعطاء كل ذي حق حقه ومعاملة جميع المرشحين على أنهم أخوة وزملاء أو أبناء وبنات…

وشدد على التأكد من توافر جميع الشروط اللازمة لقبول الترشيح وعدم التحدث أو التعليق على ايجابيات أو سلبيات المرشحين كما وردت في استماراتهم حتى بعد إعلان النتائج منعا للإحراج والحفاظ على سرية العمل ومراعاة الخصوصية في داخل الفئة الواحدة مثل معلم المادة أو النشاط.

وقالت عائشة سيف إن فرز أعمال المرشحين لهذه الدورة والبدء في تحكيم الأعمال سيتم اعتبارا من يوم غد الأحد ولمدة ثلاثة أسابيع تبدأ بعدها زيارات المرشحين ميدانيا للتحقق من مصداقية ما تم تقديمه في الاستمارة ومن ثم اعتماد الدرجات النهائية وإعلان ذلك في مؤتمر صحافي في الأول من أبريل القادم .

(وام)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.