التصنيفات
جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي

"تعليمية العين" تحصد 15 مركزاً في جائزة الشارقة للتميز التربوي

"تعليمية العين" تحصد 15 مركزاً في جائزة الشارقة للتميز التربوي

العين – “الخليج”:

حصدت منطقة العين التعليمية 15 مركزاً بفوزها في جائزة الشارقة للتميز التربوي في دورتها الرابعة عشرة للعام الدراسي 2022/2008 في فئات الطالب المتميز والمعلم المتميز والإدارة المدرسية المتميزة.

وثمن الكثيري جهود العاملين في الجائزة في مجال التنسيق والتدريب والتحكيم وجهود إدارات المدارس وأولياء الأمور معرباً عن تقديره لما تم من انجاز في هذا الجانب مهنئاً الفائزين بحصولهم على الجائزة لهذا العام.

كما أكد ضرورة ان يحذو الجميع حذوهم بالتميز من خلال الدخول في منافسات الجائزة حيث ان التنافس في هذا المجال يحقق درجات عالية من التفوق ويثري الميدان التربوي بخبرات متعددة ومتجددة ويكشف عن جوانب الابداع لدى الموهوبين. وأشارت روضة محمد عبيد رئيس قسم جوائز التميز التربوي منسقة جائزة الشارقة للتميز التربوي في منطقة العين التعليمية، إلى ان المنطقة حققت 15 فوزاً موزعة بين طلاب وطالبات من مختلف المراحل الدراسية من المدارس الحكومية والخاصة و4 من المعلمين والمعلمات من تخصصات مختلفة وإدارة مدرسية متميزة.

وضمت قائمة الفائزين من منطقة العين التعليمية كلاً من مدرسة شما بنت محمد للتعليم الأساسي في فئة الإدارة المدرسية، بينما فاز في فئة المعلم المتميز كل من أحمد مصبح النعيمي، عمر محمد فاروق، روية سعيد الغفلي، فاطمة مصبح الظاهري.

وفي فئة الطالب المتميز فاز كل من عمر معمر علي، محمد عبدالحميد القرعيشي، وفاء عوض مبروك، سارة خالد محمد المرزوقي، صفاء سعيد الريامي، مروة سعيد الريامي، ميرة علي سيف القاضي، حمدة محمد سالم الشامسي، ايمان وجيه سليم، أديب محمد اسماعيل.

عاشوا أهل العين المتميزين
بوركت الجهود الطيبة
بوركت جهودك الرائعه يا اختي العزيزة
مبارك لمنطقة العين
وجزيت خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.