التصنيفات
المشاريع المدرسية خاصة بالأنشطة

تكريم الخريجين في مدرسة النخبة النموذجية

تكريم الخريجين في مدرسة النخبة النموذجية آخر تحديث:الخميس ,22/05/2008

دبي “الخليج”:

1/1

نظمت مدرسة النخبة النموذجية للبنين (الحلقة الأولى) حفل تكريم للدفعة الرابعة التي شملت خمسة وستين طالبا من خريجيها لهذا العام وذلك بمسرح دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي صباح أمس بحضور الدكتور حمد بن الشيخ الشيباني مدير عام الدائرة، وسعيد خميس الرحومي مساعد المدير العام لشؤون الدعم الفني بالدائرة ويوسف الحمادي رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام.

بدأ الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم ثم كلمة لخولة العبدولي مديرة المدرسة وألقى كلمة الخريجين الطالب محمد محمود أعقبته كلمة ولي أمر الطالب علي حسين لوتاه نيابة عن أولياء أمور الطلاب كما شهد الحفل عرضاً مسرحياً جاء بعنوان “لا يلام الطيب لاما” وهو من تأليف وإخراج بعض الموهوبين بالمدرسة وإشراف المعلمتين أسماء بوفروشة وهدى صالح.

وقالت مديرة المدرسة ان النجاح الذي تم تحقيقه جاء ثمرة للجهد المتواصل من قبل هيئة التدريس بالمدرسة وتقدمت بالشكر أيضا إلى المعلمات اللواتي قمن بالإشراف على حفل التخريج ولجنة التنظيم وهن مريم سلطان وطيبة عبيد ومزنة فيصل ووفاء محمد عبدالكريم.

وفي ختام الحفل قام الدكتور الشيباني بتوزيع عدد من الهدايا التذكارية والدروع وشهادات التقدير على الطلاب وتم أيضا تكريم المعلمات من قبل إدارة المدرسة والأمهات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.