التصنيفات
الالعام لمادة تقنية المعلومات

تكريم المتميزين في حفل “تقنية المعلومات” بالشارقة

منقول عن جريدة الخليج

الشارقة بلال غيث:

كرمت منطقة الشارقة التعليمية الطلبة المتميزين والمشرفين والمساهمين والداعمين الذين شاركوا في الانشطة والفعاليات التي أقامتها مجالس مادة تنقنية المعلومات خلال العام الدراسي المنصرم، وذلك في حفل “نهاية أنشطة مادة تقنية المعلومات” الذي استضافته أمس مدرسة الشارقة النموذجية للبنين.

قامت فوزية حسن بن غريب مديرة منطقة الشارقة التعليمية ومحمد الملا رئيس قسم الموارد البشرية والحاسب الآلي، ومنى البوسميط رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي بتكريم المدراس الراعية للأنشطة والمسابقات وعددها 14 ، وكرموا الطلبة والطالبات الفائزين على مستوى إمارة الشارقة في مسابقات اولمبياد تقنية المعلومات ولجان التحكيم والتنظيم والمساهمين من الخارج الذين ساعدوا في نجاح المسابقات من خلال الدعم والتدريب.

وجرى تكريم القائدات المميزات ورئيسات مجالس مادة تقنية المعلومات والعضوات المتميزات والفاعلات، وحاز مجلس مادة تقنية المعلومات على المركز الأول كأفضل مجلس خلال الدورة الثانية لأعمال مجالس مادة تقنية المعلومات في الشارقة، فيما فازت معلمة الحاسوب في مدرسة الشارقة النموذجية للبنين بجائزة أفضل قائد من مجلس مادة تقنية المعلومات حلقة واحد.

كما جرى تكريم الطلبة الفائزين في مسابقة تقنية المعلومات وهم خمس طالبات وخمسة طلاب على مستوى المنطقة التعليمية، بالإضافة إلى جوائز قدمت إلى الطلبة المشاركين في المسابقة.

وقدم الطلبة مشاريع وأفكاراً حول كيفية فهمهم للهوية الوطنية وكيفية العمل على إثرائها وتعزيزها، من خلال مشاريع قاموا باعدادها باستخدام برامج الكمبيوتر.

وبدأ الاحتفال بالسلام الوطني ثم أنشودة “الحاسوب” التي جرى اعدادها وغناؤها بالتعاون مع الاقسام المختصة في المدراس، ثم قامت رنا فؤاد ومحمد الغيطي بتقديم عرض مشروع “مجالس المادة … الاستمرار الحقيقي لمجالس النطاق”.

بالتوفيق لكم

ما شاء الله عليكم

يستحق الجميع التكريم لما قدموه من انجازات مهمة

تسلمين اختي على الموضوع

مبروووووووووووووك لكل الفائزين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.