التصنيفات
الرعاية الاجتماعية و النفسية

"تمكين الشارقة" في معرض الزفاف المميز

"تمكين الشارقة" في معرض الزفاف المميز

تشارك مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي في معرض الزفاف المميز الذي يقام في دورته الثالثة بأرض المعارض في مركز إكسبو بالشارقة.

وتشرف على ركن المؤسسة في المعرض فتيات التمكين المنتسبات إليه، ويعرضن من خلاله منتوجاتهن الخاصة التي تم تصنيعها ضمن الورش المهنية التي نظمتها المؤسسة لفتياتها.

وتأتي مشاركة المؤسسة في هذا المعرض الهام ضمن خطتها الترويجية لتسويق إنتاجات الورش المهنية التي أبدعتها أنامل فتياتها.

وقد شملت المنتوجات التي تم عرضها مشغولات الأقمشة اليدوية: كالمفارش، وأطقم غرف النوم، واكسسوارات المجالس العربية، والأشغال اليدوية.

وتحرص المؤسسة على إتاحة الفرصة لفتياتها للمشاركة في المعارض التسويقية، سعياً لغرس حب العمل في نفوسهن، واستغلال أوقات فراغهن وتوجيه طاقاتهن نحو المفيد، وتعزيز ثقتهن بأنفسهن، وتأهيلهن للتعامل الناجح مع بيئة العمل وإجادة التعامل مع الآخرين.

كما تهدف إلى دعم اقتصاد أسرهن عن طريق توفير مصادر دخل جديدة بتوجيه ريع المنتوجات لمصلحة الفتيات أنفسهن.

وتكمن أهمية مشاركة المؤسسة في معرض الزفاف المميز في الأهمية القصوى التي اكتسبها المعرض كوجهة مثالية للمتتبعين لأحدث التطورات والمنتجات في عالم الموضة وخدمات الزفاف في المنطقة.

ويتيح تواجد المؤسسة في هذا الموقع الحيوي الهام، الفرصة المثالية لتعريف الجمهور بالمؤسسة، ورسالتها الإنسانية النبيلة، ودورها تجاه شريحة الأبناء فاقدي الأب، بنقل صورة حية من واقع الخدمات والإنجازات للجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.