التصنيفات
الجوائز الأخرى

توزيع جوائز المجلس الأعلى للأسرة غداً

توزيع جوائز المجلس الأعلى للأسرة غداً

تشهد قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى للأسرة بالشارقة مساء غد الخميس حفل توزيع جوائز المجلس الذي تنظمه الأمانة العامة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في المقر الرئيسي لنادي سيدات الشارقة.

وستتضمن فقرات الحفل كلمات للأمانة العامة للمجلس ومراكز الأطفال والفتيات ومراكز التنمية الأسرية التابعة للمجلس وكلمة للفائزات بالجائزة إضافة الى تقديم عدد من القصائد الشعرية للأعمال الفائزة بدورة هذا العام.

وتم الانتهاء مؤخراً من أعمال التحكيم النهائي لجوائز المجلس الأعلى لشؤون الأسرة والتي تضم ثلاث جوائز هي جائزة المرأة الإماراتية في الآداب والفنون التي تنظمها الأمانة العامة للمجلس في دورتها السابعة، وجائزة الإبداع الأدبي التي تنظمها مراكز الأطفال والفتيات في دورتها الرابعة وجائزة البحوث والدراسات التي تنظمها مراكز التنمية الأسرية في دورتها الرابعة.

ففي مجال جائزة المرأة الإماراتية للآداب والفنون فازت بالمركز الأول في مجال الشعر هدى علي حمد السعدي عن مجموعتها “أبجدية البوح الصاخب”، وبالمركز الثاني فاطمة سلطان المزروعي عن مجموعتها “ليتني كنت وردة”، في حين تم حجب الجائزة الثالثة.

وفي مجال القصة القصيرة حجبت الجائزة الأولى وفازت بالجائزة الثانية شروق محمد سلمان عبدالله عن مجموعتها “نحتاج إليك”، ووفاء علي سلطان العميمي بالمركز الثالث عن مجموعتها “غرباء”، أما في مجال الفنون البصرية ففازت بالمركز الأول عفراء عبدالله الظاهري عن عملها “دروب”، وبالمركز الثاني إيمان حسن المرزوقي عن عملها “حياتهم”، وبالمركز الثالث بلقيس محمد البعداني عن عملها “الحياة أمل وألم”.

وجاءت نتائج مسابقة الإبداع الأدبي ضمن فئتين الأولى للأطفال من 9 الى 13عاماً وفازت فيها هند راشد مطر المهيري بالمركز الأول، وفاطمة مصبح عبيد خليفة بالمركز الثاني، في حين فاز علي حسن علي الحوسني بالمركز الثالث.

أما في الفئة الثانية للعمر بين 14 و17 فقد فازت حمدة مصبح غانم الرميثي بالمركز الأول، وفاطمة عبدالعزيز الحمادي بالمركز الثاني، أما في المركز الثالث ففازت رزنة شايع مسفر الأحبابي.

وفازت بالمركز الأول لجائزة البحوث والدراسات آمنة جمعة الكتبي عن بحثها “ديناميكية الحوار في الأسرة الإماراتية”، وبالمركز الثاني إبراهيم عبدالحميد عن بحثه “أثر الحوار بين الآباء والأبناء في تشكيل الشخصية الإيجابية”. (وام)

الله يعطيك العافية على جهودك الطيبة ^_^
مشكورين على الموضوع الحلو والكل يستاهل

خصوصا الاحباب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.