التصنيفات
جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي

جائزة الشارقة لأفضل أطروحة دكتوراه تفتح باب الترشيح للدورة السابعة

جائزة الشارقة لأفضل أطروحة دكتوراه تفتح باب الترشيح للدورة السابعة آخر تحديث:الأحد ,27/04/2008

الشارقة “الخليج”:

أعلنت الأمانة العامة لجائزة الشارقة لأفضل أطروحة دكتوراه في العلوم الإدارية في الوطن العربي عن فتح باب الترشيح للدورة السابعة للجائزة عن أطروحات الدكتوراه التي أجيزت خلال الفترة من مايو/أيار 2022 إلى أبريل/نيسان 2022.

ودعت الأمانة العامة للجائزة التي تتخذ من الشارقة مقرا لها الراغبين في المشاركة إلى إرسال ملخصات عن أطروحاتهم المجازة خلال الفترة المشار إليها أعلاه إلى المنظمة العربية للتنمية الإدارية بجمهورية مصر العربية على العنوان: ص ب 2692 بريد الحرية 11746 مصر الجديدة ج. م. ع. هاتف: 22580006 ( 202 ) براق: 22580077 ( 202 ) البريد الإلكتروني:arado@arado.org.eg .

وعن كيفية المشاركة وطريقة التقديم اوضحت الأمانة العامة للجائزة أن على من يرغب بالمشاركة أن يقدم الأطروحة التي يود ترشيحها للجائزة على قرص مرن أو قرص ضوئي (3 نسخ) مكتوبة على برنامج W0rd2000 بالإضافة إلى نسخة ورقية من الأطروحة مصحوبة بتقرير شامل وفق الإطار المطروح في النموذج الخاص بذلك في موعد أقصاه نهاية شهر يونيو/حزيران المقبل.

وستمنح الجائزة التي تبلغ قيمتها (10000) دولار أمريكي لأفضل أطروحة دكتوراه تبحث في الإدارة العامة وإدارة الأعمال في مجالات (الإدارة – التسويق – التمويل-نظم المعلومات الإدارية).

وأوضحت الأمانة العامة أن من شروط القبول للمشاركة في الجائزة أن تكون الجامعة المانحة لدرجة الدكتوراه لصاحب الأطروحة من الجامعات المعترف بها على نحو عام وفي مجال التخصص، وألا يكون قد مضى على الأطروحة المرشحة أكثر من سنتين، وأن تكون فكرتها رائدة وأصيلة ولم يسبق أن تناولها شخص آخر بالبحث لنيل درجة علمية، وأن تكون قائمة على منهج علمي سليم ودراسة ميدانية تطبيقية، وأن تكون نتائجها وتوصياتها ذات فائدة عند تطبيقها، ومجالات بحثها في إحدى الدول العربية، وأن تكون نتائجها مقنعة وذات مردود إيجابي في تحسين مستوى الأداء والنفع العام والخاص، واشترطت الأمانة أن تكتب الأطروحة باللغة العربية أو الإنجليزية، وأن يتم تقديم ملخص واف وتفصيلي عنها باللغة العربية.

<div tag="8|80|” >

جزيت خيرا الأخت الكريمة على تواصلك الدائم لنقل الأخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.