التصنيفات
جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي

جائزة الشارقة للتفوق التربوي تدعو الراغبين للترشح إلى سحب الاستمارات

جائزة الشارقة للتفوق التربوي تدعو الراغبين للترشح إلى سحب الاستمارات
الشارقة “الخليج”:

وجه مجلس أمناء جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي التابعة لحكومة الشارقة الميدان التربوي إلى سحب الاستمارات إما عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بالجائزة وهو www.sharjahaward.ae أو عن طريق منسقي الجائزة في المناطق التعليمية المختلفة وأشارت لجنة تطوير الموقع الالكتروني الخاصة بالجائزة والذي ترأسه الدكتور محمد المحمود رئيس مجلس أمناء الجائزة إلى أن الطلبة والموجهين وكافة العاملين والراغبين في الترشح في الفئات السبع للجائزة بإمكانهم سحب استمارات الترشح من الموقع مباشرة وتعبئتها وإرفاقها مع الملف المقدم للجان التحكيم.

ودعا الدكتور محمد المحمود الميدان التربوي إلى عدم إضاعة وقته في التحري عن كيفية المشاركة في جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي لأن الأمر ميسر وسهل إما عن طريق الرجوع لمنسقي المناطق التعليمية المعتمدين لدى الجائزة أو زيارة موقع الجائزة المطور والذي يتيح خدمات سهلة وسلسلة لكل راغب في الترشح.

كما أكد الدكتور محمد المحمود خلال اجتماعه بأعضاء لجنة تطوير الموقع الالكتروني وهم حسين الجوهر والدكتور علي النقبي وفاطمة حسن مطر ومحمود أبو جويلة إلى ضرورة إضافة الموقع الجائزة في كافة مواقع المدارس المختلفة والمناطق التعليمية وكذلك مواقع المنطقة التعليمية ووزارة التربية والتعليم وأضاف أن أمانة الجائزة ستتواصل مع كافة تلك الجهات والمعنيين لإضافة موقع الجائزة في مواقعهم المختلفة.

وردا عن مدى إمكانية تخصيص مساحات لخدمات إعلانية في الموقع تتناسب والميدان التربوي قال الدكتور محمد المحمود إن هذا الموضوع مطروح أمام مجلس أمناء الجائزة ليتخذ قراراً بشأنه ومدى إمكانية فتح المجال أمام الشركات الراغبة في الاعلان. واشار المحمود بأن الموقع لن يدشن رسميا إلى الآن وأن افتتاحه سيكون قريبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.