التصنيفات
جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي

جائزة الشارقة للتفوق التربوي تستعرض خطط المرحلة المقبلة

جائزة الشارقة للتفوق التربوي تستعرض خطط المرحلة المقبلة

الشارقة – “الخليج”:

يناقش مجلس أمناء جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي مع أعضاء اللجنة التنسيقية للجائزة الإجراءات والخطوات التي قطعتها اللجنة في متابعة شؤون الجائزة على مستوى المناطق التعليمية.

ويتركز الاجتماع على خطط واستراتيجيات الجائزة للمرحلة المقبلة وآليات التغلب على كل العقبات السابقة التي واجهتها اللجنة فضلا عن استعراض دور المنسقين في إثراء عمل الجائزة والمقترحات العملية لرفع نسب الترشح لمختلف فئات الجائزة والتي تشمل الطالب والموجه والاختصاصي والمدرس ومجالات الأبحاث والمشاريع والأسرة.

ويحضر الاجتماع، الذي يعقد في مقر منظمة الإيسسكو على قناة القصباء اليوم الدكتور محمد بن عبد الله المحمود رئيس مجلس أمناء الجائزة وحسين الجوهري المدير التنفيذي للجائزة والمنسقين المنتدبين من كل المناطق التعليمية.

ويهدف الاجتماع إلى صياغة آليات مناسبة تسهل عمليات تواصل المناطق التعليمية على اختلاف اتساعها الجغرافي مع أمانة الجائزة وطرح رؤية مجلس أمناء الجائزة في تطويع التكنولوجيا لبرامج الترشح وقبول الطلبات إلى جانب بعض الأمور والموضوعات المتصلة بنظم سير جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي في الدورة الرابعة عشرة للجائزة.

بوركت جهودك الرائعه يا أختي العزيزة
شكراً أخيتي على الخبر ..
شكرا جزيلا لك ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.