التصنيفات
جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي

جائزة الشارقة للتفوق التربوي تطلع على آليات سير عمل لجان التصحيح

جائزة الشارقة للتفوق التربوي تطلع على آليات سير عمل لجان التصحيح

الشارقة “الخليج”:

أشاد مجلس أمناء جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي بحكومة الشارقة خلال اجتماعه الذي عقده بمقره الجديد في الشارقة بمستوى شفافية أعضاء لجان التحكيم وتحريهم لأدق المعايير في انتقاء الفائزين من كل فئة.

وأكد المجلس على نهجه الحالي في إحداث طفرة نوعية للأداء التعليمي المتميز في دولة الامارات وتحقيق الإنجازات النوعية في ظل مسيرة الجائزة خلال أربعة عشر عاما منذ إنشائها لدعم وتعزيز جهود العاملين في الميدان التعليمي ودورها في تكريم المتميزين على كافة الصعد.

واكد محمد بن هندي الأمين العام للجائزة المدير التنفيذي لوزارة التربية والتعليم بالانابة أن رؤية مجلس أمناء الجائزة تصب في طرح الاسلوب الأمثل لاستثمار برامج التميز في تطوير التعليم في الدولة وتهيئة المناخ التربوي للابداع عبر فئات ومعايير الجائزة التي تخلق مناخا للابداع والتكريم وتضمن تنافسا إيجابيا بين المترشحين لنيل شرف الفوز بفئات الجائزة.

وأضاف خلال الاجتماع الذي عقده مجلس أمناء الجائزة امس برئاسة الدكتور محمد بن عبد الله المحمود رئيس مجلس الأمناء وحضره د. عبدالله صالح عبدالرحمن السويجي نائب رئيس مجلس الأمناء ومحمد بن هندي الأمين العام للجائزة ود.عبيد سيف الهاجري وحسين يوسف الجوهري ود. علي خلفان النقبي ود.جميلة سالم عبيد الطريفي ود.حصه محمد عبيد الطاغي أن معايير جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي في واقعيتها تمكن المترشح من تقديم كافة أعماله وإنجازاته واسهاماتها بجانب إتاحتها للجان التحكيم الاطلاع وبدقة عن كافة ما يقدمه المترشح من بيانات ومعلومات والتي تعد علامة مهمة للتقييم.

وقد اطلع المجلس على تقرير لجان التحكيم الذي قدمه الدكتور علي النقبي وحسين الجوهري عضوا المجلس وتضمن ما تم إنجازه في المرحلة الأولى وعمل اللجان في المرحلة الثانية حيث تجرى حاليا المقابلات الميدانية للمرشحين من الدولة من مختلف المناطق التعليمية.

كما اطلع المجلس على استعدادات الجائزة للحفل الختامي المقرر تنظيمه في 10 أبريل/ نيسان المقبل والخطة الاعلامية التي تضمنت حملات إعلامية مرئية ومسموعة ومكتوبة على مستوى مجموعة من الوسائل الاعلامية المحلية.

يزاج الله خير اختي
:
.

..~* السلامـ،. عليكمـ ورحمهـ،. اللهـ وبركاتهـ، ]
.
:

ربي يوفقهمـ ويسهل لهمـ,. ونسأله سبحانه وتعالى التوفيق لجميع المشاركيـن

لكن ,. هل من جديد بخصوص المتأهلين لمرحلة المقابلات الميدانيـة ,..!!

من ناحية أسماء المأهليـن أو ما شابه

قد يكون لنا نصيب بالتأهل وأحبننا الاطمئنان

.
:

جزيتِ خيراً أخيّـتي لمجهودكِ الطيّـب الشارقة

!
دمتمـ بحفظ الرحمن ورعايته
:
.

..~* ريامـي ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.