التصنيفات
جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي

جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي تستعد لتكريم العناصر المساهمة في إنجاحها

جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي تستعد لتكريم العناصر المساهمة في إنجاحها آخر تحديث:الأحد ,27/04/2008

الشارقة “الخليج”:

تستعد جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي لتنظيم حفل لتكريم العناصر الفاعلة والمشاركة والمؤثرة في إنجاح مسيرة الجائزة في دورتها الرابعة عشرة للعام الدراسي الحالي خلال الأيام المقبلة.

وقال الدكتور عبيد الهاجري أمين عام الجائزة: لقد كان للعديد من الجهات والكوادر المواطنة والمقيمة الأثر الكبير في إنجاح برامج وفعاليات الجائزة حتى استطاعت أن تحقق أهدافها وخططها من قبل مجلس أمناء الجائزة.

وأكد أن الجائزة في سبيل اكمال جاهزيتها خلال هذا الاسبوع الجاري لتنظيم حفل تكريمي يليق بمكافأة المتعاونين والمتطوعين مع الجائزة في رحلتها السابقة التي كللت بالنجاح والتوفيق، مشيراً إلى أن التكريم سيشمل لجان الحفل والتحكيم والاعلام والمنسقين في مختلف المناطق وغيرهم.

وأشار الدكتور عبيد الهاجري الى أن مجلس أمناء الجائزة وجه دعوة للفرق التي ساهمت بنشاطها وخبراتها وأعمالها في رفد كافة برامج ومشاريع الجائزة لحضور الحفل الذي سيقام برعاية وحضور أعضاء مجلس أمناء الجائزة يتقدمهم الدكتور محمد عبد الله المحمود رئيس مجلس أمناء الجائزة.

ولفت الهاجري إلى أن هذه المناسبة التي تقيمها الجائزة سنويا عقب اختتام فعالياتها انما تعد لفتة مباركة منها لتقدير جهود كافة الجهات والأفراد وإثابة أعمالهم والتي تميزت بالاخلاص والتفاني.

وأكد أن هذا العام شهد مشاركة لافتة من قبل عناصر متطوعة ومتعاونة قدمت ما في وسعها لانجاح الجائزة والعمل بإخلاص في مجموعات وفرق عمل حققت نتائج وإنجازات استشعر الجميع أهميتها، مضيفاً: لقد رصد مجلس أمناء الجائزة دروعا وهدايا تذكارية ومبالغ نقدية فضلا عن شهادات التقدير لمنحها للمكرمين والذين تجاوزت أعدادهم ثمانين مكرماً.

<div tag="8|80|” >

جزيت خيرا الأخت الكريمة على تواصلك الدائم لنقل الأخبار
<div tag="1|80|” >حلات الثوب رقعته منه وفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.