التصنيفات
جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي

جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي تشكل لجنتي الحفل والتحكيم

تضم 43 من خبرات التربية المتميزة
جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي تشكل لجنتي الحفل والتحكيم

الشارقة نضال القاضي:

أقر مجلس أمناء جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي خلال اجتماعه الخامس الذي عقد في مقر المجلس الجديد في الشارقة تشكيل لجنتي التحكيم للمرشحين للجائزة، والحفل الختامي للجائزة، وتم انتقاء 43 عنصرا من الخبرات المتميزة في وزارة التربية والتعليم وفي الجامعات وفي المؤسسات التربوية الأخرى للقيام بمهام تحكيم مختلف فئات الجائزة والإشراف على تنفيذ وإخراج الحفل السنوي للجائزة بشكل يتناسب والمستوى الذي وصلت إليه الجائزة.

ترأس الاجتماع الدكتور محمد عبد الله المحمود رئيس مجلس الأمناء وحضره الدكتور عبدالله السويجي نائب الرئيس والدكتور عبيد الهاجري والدكتور علي النقبي والدكتورة جميله الطريفي والدكتورة حصة الطاغي وحسين الجوهري أعضاء مجلس الأمناء.

وجاء قرار مجلس أمناء الجائزة بعد إقرار انتهاء موعد تسلم طلبات الترشيح في السابع عشر من الشهر الحالي في جميع المناطق التعليمية.

وقال الدكتور المحمود انه تم اعتماد موعد انتهاء تسلم الطلبات ليكون موعدا لمباشرة جميع لجان التحكيم لفئات الجائزة أعمالها، وسيتواصل عمل هذه اللجان لمدة شهر متواصل لاختيار الفائزين بالجائزة وفق المعايير التي حددت في السابق، مشيرا إلى أن هذه الفئات تشمل مسابقة الموجه المتميز والمعلم المتميز والطالب المتميز والإدارة المدرسية والمشروع المتميز والاختصاصي والأسرة المتميزة.

وأضاف أن مجلس أمناء الجائزة اطلع على بعض المشاريع الخاصة بتطوير آليات عمل الجائزة خلال الفترة المقبلة، كما تم بحث خطة اللجنة الإعلامية، وآليات عملها وجهودها في خدمة أهداف ومعطيات الجائزة ودورها لتعزيز أدوار عمل الجائزة خلال الفترة المقبلة.

شكرا لكِ أختي حلوة المعاني على هذا الخبـر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.