التصنيفات
التربية الخاصة

جائزة الشيخة لطيفة تطلق برنامج كنوز رمضانية لذوي الاحتياجات

فعاليات
جائزة الشيخة لطيفة تطلق برنامج كنوز رمضانية لذوي الاحتياجات

انطلقت أمس بدبي فعاليات البرنامج الثقافي لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة تحت عنوان «وصايا ذهبية في رمضان» والذي تنظمه جائزة الشيخة لطيفة بنت محمد لإبداعات الطفولة بالتعاون مع جمعية دبي الخيرية ويستمر حتى 24 سبتمبر الجاري بنادي دبي للرياضات الخاصة تحت شعار «كنوز رمضانية».

وأكدت أمينة الدبوس المديرة التنفيذية للجائزة أن هذه الفعالية تأتي تناغما مع إستراتيجية وأهداف ورؤية الجائزة بالارتقاء بمستوى إبداعات الطفولة خلال شهر رمضان المبارك واستثمار الليالي المباركة فيما يرضي الله وذلك من خلال برنامج ديني يتواءم مع قدسية وأهمية شهر الخير. وأشارت إلى أن البرنامج يشتمل على محاضرات دينية يلقيها فضيلة الشيخ احمد سعد من مراكز آل مكتوم وذلك بقسم الفتيات مساء كل أربعاء.

من جانبها أكدت سميرة أربابي مسؤولة الإعلام بجمعية دبي الخيرية أن هذه الفعالية تعتبر ثمرة من ثمرات التعاون بين المؤسسات الإنسانية والخيرية والاجتماعية خدمة للمجتمع المحلي بصفة عامة وقطاعات ذوي الاحتياجات الخاصة بصفة خاصة.

وأشارت إلى أن التعاون مع المؤسسات يدعم ويعزز ويثري هذه البرامج مناشدة كافة القطاعات والمجتمع المحلي الحرص على الحضور والمشاركة خاصة مراكز ومؤسسات وأندية ذوي الاحتياجات الخاصة للاستفادة من المحاضرات والإرشادات والوصايا الذهبية في هذا الشهر المبارك.

(وام)

بارك الله فيكِ يا أختي الكريمة
بوركت جهودك الطيبة وشكرا لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.