التصنيفات
الجوائز الأخرى

جائزة رأس الخيمة للأم المتميزة

جائزة رأس الخيمة للأم المتميزة تشمل مختلف الإمارات آخر تحديث:الأربعاء ,29/04/2009

رأس الخيمة – حصة سيف:

تقرر توسيع مستوى جائزة رأس الخيمة للأم المتميزة وتصبح على مستوى الدولة بدءاً من العام القادم وتغير اسمها إلى جائزة الشيخة مهرة بنت أحمد للأم المتميزة لتشكل كافة الإمارات ومناطق الدولة دعما للإبداع وتألق الأم الإماراتية.

أعلن ذلك في مؤتمر صحافي حضره محمد راشد مستشار التربية والتعليم وعبدالله حماد مدير منطقة رأس الخيمة التعليمية وهيئة الإدارة في الجائزة.

وأكدت مريم العويد المدير التنفيذي للجائزة في كلمتها التي ألقتها بالنيابة عنها حليمة الرئيسي العضو الإعلامي في الجائزة ان احتفال الجائزة للعام السادس على التوالي بالأم المتميزة والمثالية ساهم في إيجاد ثقافة التميز وانتشارها بين الأمهات في مختلف مدارس الإمارة.

وأكد عبدالله حماد ان الأم المتميزة لها أفضال كثيرة على المجتمع.

وأعلن في المؤتمر عن نتائج الجائزة حيث فازت فاطمة يوسف البناي بالمركز الأول في فئة الأم المثالية وعائشة محمد علوان بالثاني، وعائشة محمد سلطان الثالث في فئة الامهات المثاليات.

كما كرمت الأم المشاركة في الجائزة من المؤسسات المجتمعية حيث فازت موزة محمد العيطوب من مركز رأس الخيمة لتأهيل المعاقين.

وحصلت 13 أماً على لقب الأم المتميزة حيث فازت شيخة عناد الخاطري وفاطمة حسن عبدالله وآمنة يوسف الشيخ وحصة عبدالله الريس وأمنة عبدالله محمد وجواهر عيسى السعدي وخديجة يوسف توير وفاطمة أحمد بو قفل وآمنة عبدالله سبيت وموزة راشد الصغير وحليمة سليمان العامري وموزة راشد المزروعي وهيفاء علي أحمد.

وفازت مدرستان في فئة أفضل مشروع مطبق لمجالس الأمهات مدرسة الاولى مدرسة أذن للتعليم الأساسي حلقة اولى بمشروع التواصل ومدرسة الكواكب للتعليم الاساسي حلقة ثانية في مشروع “بتطوعي يرتقي مجتمعي”.

خبر رائع الشارقة
أشككككككككككككككككككككككككككرك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.