التصنيفات
التربية الخاصة

جمعية أولياء أمور المعاقين بالشارقة تعتمد أوراق عمل الملتقى الخليجي

جمعية أولياء أمور المعاقين بالشارقة تعتمد أوراق عمل الملتقى الخليجي
اعتمدت لجنة أولياء أمور المعاقين في اجتماعها أمس برئاسة الدكتور يوسف عيسى بن حسن الصابري رئيس مجلس الإدارة بمقر الجمعية على قناة القصباء بالشارقة وبحضور أعضاء المجلس أوراق العمل المقدمة للملتقى الثامن للجمعية الخليجية للإعاقة بالشارقة الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في الفترة من 18 الى 20 مارس/ آذار المقبل.

كما اعتمد المجلس تشكيل اللجان العاملة في الملتقى حيث تم اختيار الدكتور يوسف الصابري رئيسا للجنة العليا وسلطان الشحي المنسق العام ومحمد أحمد عبدالله المدير المالي ومنى المنصوري للسكرتارية وسيف الزعابي للعلاقات العامة والاستقبال وكلثم عبيد للإعلام ونادية الصايغ لحفل الافتتاح والختام وصلاح الموسى للعلمية وصلاح عودة لترجمة لغة الإشارة.

ورفع المجلس الشكر والعرفان لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة على رعاية الملتقى الذي من المتوقع أن يشارك فيه نحو 500 مشارك من دول مجلس التعاون والدول العربية والأجنبية.

وناقش الاجتماع عددا من البنود المدرجة على جدول الأعمال واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.. كما اعتمد كافة ترتيبات التنظيم للملتقى.. وناقش تقريرا عن مشاركة وفد الجمعية في ورشة العمل الإقليمية حول دور الإعلام في الترويج لحقوق الأشخاص المعوقين في العمل والمنعقدة بالأردن خلال الفترة من 27-29 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

(وام)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.