التصنيفات
الجوائز الأخرى

جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين تبحث إطلاق جائزة للعلماء الشباب

جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين تبحث إطلاق جائزة للعلماء الشباب

ترأس الفريق ضاحي خلفان تميم، القائد العام لشرطة دبي، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين، اجتماعاً للجمعية بحضور الدكتور منصور العور، والدكتور أحمد النجار، والعقيد الدكتور خالد المري، ومنيرة صفر أمين السر العام للجمعية، وزيد الصابوني، وعواطف المطوع.

وبحث مجلس إدارة الجمعية إطلاق جائزة الإمارات للعلماء الشباب في المجالات العلمية، التي يتكفل برعايتها رجل الأعمال محمد عمر بن حيدر، والتي تهدف إلى دعم وتشجيع الطلبة المتفوقين في عدد من المجالات العلمية كالفيزياء والرياضيات والأحياء، بالإضافة إلى اكتشاف الموهوبين وبث روح الحماس بين الموهوبين من الجنسين على مستوى الدولة، وتنمية بيئة الإبداع. واقترح المجلس تحديد مطلع شهر مارس المقبل للإعلان عن إطلاق الجائزة خلال مؤتمر صحافي، وتحديد شهر إبريل من كل عام موعدا لإقامة حفل توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة.

كما استعرض مجلس إدارة الجمعية التقرير الذي تم إعداده حول مشاركة مجموعة من طلبة المدارس المواطنين في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، والذين حققوا إنجازاً رائعاً من خلال مشاركتهم في مسابقة لحل مسائل حسابية في وقت قياسي، في الفعالية التي أقيمت الشهر الماضي في جناح الموسوعة في القرية العالمية.

كما استعرضت الجمعية في اجتماعها، عدداً من البرامج والأنشطة المدرجة ضمن خطتها السنوية، والاقتراحات المقدمة، وتصميم موقع خاص للجمعية على شبكة الإنترنت، والعروض المقدمة من جهات مختلفة لرعاية أنشطة الجمعية، وناقش مجلس إدارتها أيضاً الاستعدادات الجارية لعقد اجتماع الجمعية العمومية لدورتها الجديدة.

دبي ـ «البيان»

رائع جدا الشارقة
مسابقة رائعة .. الشارقة

و لكن لماذا لا يتم تعميمها على المدارس ..!

المسابقه عممت..وننتظر الامتحانالشارقة
[center]مسابقة رائعة بالفعل
و سأكون إحدى المشاركات إن شاء الله
لكن متى موعد الإمتحان ؟
السلام عليكم
مسابقة رائعة واشكرهم عليها
متى موعدها؟
الأحد تم امتحان الطلبه المتقدمين للمسابقه الشارقة
(((الحمد لله))))

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.