التصنيفات
الجوائز الأخرى

جوائزها مليون درهم إطلاق جائزة مايد بن محمد الإعلامية للشباب

جوائزها مليون درهم إطلاق جائزة مايد بن محمد الإعلامية للشباب

دبي – “الخليج”:

أعلنت المجموعة الإعلامية العربية وشركة دبي إنفينتي القابضة عن إطلاقهما جائزة الشيخ مايد بن محمد الإعلامية للشباب، التي تهدف إلى تحفيز الطاقات الإبداعية لدى شبان وفتيات دولة الإمارات العربية المتحدة، وتشجيعهم على الانخراط في العمل في مجال الصحافة والإعلام، وقد تم رصد جوائز تصل قيمتها إلى مليون درهم للمسابقة.

وستمنح الجائزة لأفضل الأعمال المتميزة في 3 فئات إعلامية مختلفة هي الإذاعة والفيديو والأفلام والصحافة المطبوعة، ويمكن لكل الشبان والفتيات من مواطني دولة الإمارات المشاركة بأعمالهم والتنافس من أجل الفوز بجائزة الشيخ مايد بن محمد.

وتنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ مايد بن محمد بن راشد آل مكتوم، ستتولى “المجموعة الإعلامية العربية” مسؤولية تنفيذ وتنظيم الجائزة، بما يتضمن عملية الإشراف والمتابعة وتوفير الخدمات الإعلامية والإعلانية للتعريف بكل ما يتعلق بالجائزة من خلال مؤسسات المجموعة التي تغطي جميع القنوات الإعلانية والإعلامية، المرئية والمسموعة والمقروءة.

وقال عبداللطيف الصايغ، الرئيس التنفيذي للمجموعة الإعلامية العربية: “أود التأكيد هنا أننا في “المجموعة” نثمنُ عالياً هذه المبادرة المبتكرة، ونحن في غاية السعادة للمشاركة في دعم هذه المبادرة وعلى استعداد دائم لدعم المبادرات المماثلة لما فيها من تفعيل للرؤى التنموية والاستشرافية للقيادات العليا لدعم الطاقات والكفاءات والمواهب الوطنية في المجالات والقطاعات كافةً.

وقالت خديجة المرزوقي، مدير عام قناة “شوف تي في” رئيسة اللجنة المنظمة للجائزة: ”نحن فخورون جداً بأن يكون لنا دورٌ مشارك كجهةٍ منظمة لهذه المبادرة الإعلامية التي أطلقها سمو الشيخ مايد بن محمد بن راشد آل مكتوم، باعتبارها تحمل الكثير من المضامين الإيجابية التي تهدف إلى النهوض والارتقاء بالقطاعات الإعلامية وتشجيع الشباب الإماراتي على المشاركة في تطوير مجالات الإعلام المتخصصة. وستقوم لجنة التحكيم باختيار أفضل 15 عملاً مشاركاً في كل فئة ليتم عرضها على الجمهور للتصويت بواسطة الرسائل النصية القصيرة واختيار الأعمال الفائزة.

وتم تخصيص مليون درهم جوائز نقدية للمبادرة، حيث سيتم منح الفائزين بالمركز الأول في كل مجال مبلغ 200 ألف درهم إماراتي لكل فائز، وسيحصل أصحاب المركز الثاني على مبلغ 75000 درهم لكل منهم، أما أصحاب المركز الثالث فسيحصل كل منهم على 50000 درهم، في حين ستوزع ال 25000 درهم المتبقية على 25 شخصاً سيتم اختيارهم عشوائياً من بين المشاركين في التصويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.