التصنيفات
التربية الخاصة

حملة تضامن وتبرعات بمركز القوع

حملة تضامن وتبرعات بمركز القوع

قام مركز القوع لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية بحملة لجمع التبرعات والمساعدات لصالح هيئة الهلال الأحمر حيث ساهم في الحملة الكادر الإدراي والتدريسي والطلاب بالمركز. ويأتي الهدف من هذه الحملة للتعبير عن روح التضامن والود التي تربط شرائح المجتمع وتقوي صلاته من جهة والتعريف بدور ذوي الاحتياجات الخاصة والتأكيد على أهمية تقديم الصدقات والزكاة في شهر رمضان ولتوعية ذوي الاحتياجات الخاصة بذلك وتقدم المساعدة للفئات المحتاجة.

وام

وام:
أقيمت الليلة قبل الماضية بنادي الثقة للمعاقين محاضرة دينية بعنوان ”غزوة بدر” بالتعاون مع دائرة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالشارقة، ألقاها الدكتور محمد الأحمدي أبو النور وزير الأوقاف المصري السابق وعضو مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف وضيوف صاحب السمو رئيس الدولة.

تناولت المحاضرة غزوة بدر وكيف حقق المسلمون النصر مع قلة عددهم وعدتهم. واشاد المحاضر بجهود نادي الثقة للمعاقين، مؤكداً أن مثل هذا الصرح الكبير هو دليل على اهتمام دولة الإمارات بأبنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة. وتقدم عبد الغفور الرئيس مشرف اللجنة الثقافية في بداية المحاضرة بالشكر إلى الدكتور أبو النور على حضوره إلى النادي، كما وجه الشكر إلى جميع القائمين على هذا العمل. من جانبه، أكد عبد السلام عبد الرحمن أمين السر العام أن إدارة النادي تهدف من هذه المحاضرات خلال الشهر الكريم إلى زرع مبادئ الإسلام وعاداته وقيمه النبيلة في نفوس الأعضاء خلال هذا الشهر المبارك من خلال دعوة علماء المسلمين من ضيوف صاحب السمو رئيس الدولة لإقامة مثل هذه الندوات الدينية

تسلمين أختي على الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.