التصنيفات
الصف الثاني عشر

حيوان الفيل ))) ساعدوني بليز

هلا شحالكم ممكن اساعدوني في حل واجبي
الواجب هو ليش حيوان الفيل له خرطوم وليس له أنف نفس باقي الحيوانات
المعلمة طلبت قصه صغيرة عن سبب تكون خرطوم الفيل
تعبت من كثر ما ادور ومب لاقيه ياريتكم اساعدوني بليييييييييييييييييييييييييييز
واللي ما عنده قصه بس يقولي السبب في تكون الخرطوم وانا بدبر عمري

سااااااااااااااااعدوني ..

وييييييييييييييييينكم
هلا كيفكم انا اعرف ليش الفيل يتميز بالخرطوم راح اجيبه اليكي بالعربي والانجليزية
يمتاز الفيل بجسم ضخم رمادي اللون يميل إلى السواد , ورأس كبير , وأنياب طويلة ورقبة قصيرة. كما يمتاز الفيل بحاسة شم جيدة . وقد أخذت شفته العليا شكل خرطوم طويل ومرن, وتوجد فتحات أنف الفيل على نهاية الخرطوم .

إن هذا الخرطوم المليء بالعضلات يستحق الانتباه , إذ أن بالإمكان تحريكه في جميع الاتجاهات بقوة , كما يتم بواسطته التقاط الأشيار الصغيرة والكبيرة , وكذلك يمكن بواسطته نزع أغصان الشجر. كما تقوم الفيلة باستخدام خراطيمها لنقل الماء والطعام إلى أفواهها , وكذلك لرش أجسامها بالماء أو التراب . كما توجد للخراطيم استعمالات أخرى , إذ أنها تستعمل لتمكين الفيلة من إصدار بعض الأصوات التي تساعدها على المحافظة على التواصل ما بينها . تقوم الفيلة في بعض الأحيان بتحية بعضها البعض وذلك عن طريق قيامها في بعض الأحيان بوضع رأس خرطومه في فم الفيل الآخر. كما أن الفيل الصغير يقوم بمص خرطومها تماماً كما يقوم الطفل بمص اصبعه .

The advantage of a huge gray elephant body color tends to black, and a large head and long teeth and short neck. Elephant also features a good sense of smell. Has taken the form of the upper lip long hose, flexible, and there are openings on the end of the elephant’s nose Khartoum.

This is full of muscle Khartoum deserves attention, since it is possible to move strongly in all directions, as is Aloxiar which to capture large and small, as well as by which branches on the trees. Elephants are also using Jaratimha to carry water and food to their mouths, as well as spraying their bodies with water or dirt. There are also other uses of the hoses, as they used to enable the elephants from the issuance of some sounds that help them maintain contact with each other. The elephants sometimes greet each other and by doing in some cases put the head of the elephant trunk into the mouth of the other. The elephant is small Krthomha suck just as the child suck his finger.

مشكووووووووووووووورة وما تقصري ولو عندج تقرير أو بروجيكت عن اي حيوان حطي ..
مشكوروووووووووووة
تسلمووووووو

شو انت تبي عن حيوان اي شئ تريد اياه بس قول شو ها الحيوان وانا راح اجيب وابحث عليه اوووك

خلاص تسلمي اختي حصلت ومشكوورة مرة ثانية ..
المعلمة هذي تستهبل شو هالموضوع الصعب

مفروض تكتبون عن الحيوان المفضل

انا بالعربي ما رووم اكتب هالبرجراف

مشكووووووووووووووورين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.