التصنيفات
التربية الخاصة

دائرة الصحة تحتفل باليوم العالمي للمعاقين


مشاركة
دائرة الصحة تحتفل باليوم العالمي للمعاقين

شاركت دائرة الصحة والخدمات الطبية بدبي يوم أمس العالم احتفالاته باليوم العالمي للمعاقين الذي يصادف في الثالث من ديسمبر من كل عام. ودعا الدكتور عبد الله الخياط مدير مستشفى الوصل في كلمته خلال الاحتفال الذي نظمه مستشفى الوصل بالتعاون مع مركز دبي لتأهيل المعاقين تحت شعار: (العمل اللائق للأشخاص ذوي الإعاقات) إلى تضافر الجهود كافة لمساعدة هذه الشريحة على تخطي حاجز الإعاقة والاندماج في المجتمع مشيداً بالدور الذي يقوم به مركز دبي لتأهيل المعاقين في هذا المجال.

وأكد الدكتور الخياط خلال الاحتفال الذي أقيم بمستشفى الوصل على أهمية تقديم كل أشكال الدعم والمساندة لهذه الشريحة والعمل لتعزيز الشعور لديها بأن الإعاقة لا تقف حاجزا أمام العمل والانجاز ومشاركة الآخرين والتفاعل معهم.

واستعرضت إيمان حرب من مركز دبي لتأهيل المعاقين خلال كلمتها البرامج والأنشطة المختلفة التي يوفرها المركز لنزلائه من الأطفال والتي من شأنها المساهمة في مساعدتهم على الاندماج في المجتمع. واشتمل الاحتفال الذي حضره عدد كبير من ذوي الاحتياجات الخاصة وأطباء وموظفي ومراجعي مستشفى الوصل على مرسم حر ومعرض لمنتجات العمل اليدوي لأطفال مركز دبي لتأهيل المعاقين. إضافة إلى المسابقات الترفيهية وتوزيع الجوائز والنشرات التوعوية حول الإعاقات المختلفة على الحضور ومراجعي وزوار المستشفى.

دبي ـ البيان

جهود مشكورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.