التصنيفات
الجوائز الأخرى

«دبي للإعلام» تتلقى مشاركات الدورة السابعة لجوائز إبداع الطلاب

«دبي للإعلام» تتلقى مشاركات الدورة السابعة لجوائز إبداع الطلاب

أعلنت مدينة دبي للإعلام أمس عن بدء استلام طلبات الاشتراك في الدورة السابعة من «جوائز إبداع لطلاب الإعلام»، والتي ستشهد هذا العام استحداث فئة جديدة هي فئة أفلام الهاتف المتحرك لتكريم أفضل الأفلام القصيرة المصورة عبر الهاتف المتحرك.

وتعتبر المسابقة، التي تنظمها مدينة دبي للإعلام سنويا بالتعاون مع الوكالة الدولية للإعلان، ومشاركة مجموعة زياد كلداري كراع رئيسي، أهم الجوائز الإقليمية التي تستهدف المواهب الإعلامية الشابة. وستضم الجائزة لهذا العام 11 فئة مختلفة، وقد تم تحديد تاريخ 9 أكتوبر 2022 موعداً نهائياً لتلقي المشاركات. وسيتم عرض الأعمال المرشحة لنهائيات الجائزة ضمن معرض يقام خلال الفترة من 24 ـ 29 نوفمبر. في حين سيتم إعلان الفائزين ضمن حفل خاص يقام في 27 نوفمبر.

وتتضمن فئات الجائزة لهذا العام المقال الصحافي، والعمل الإذاعي، والرسوم المتحركة، وتصميم الجرافيك، والتصوير الضوئي، والتصوير الرقمي، والإعلان المطبوع، والإعلان التلفزيوني، والعمل السينمائي، والعمل الوثائقي، والأفلام المصورة بالهاتف المتحرك.وستتاح الفرصة للمشاركة في المسابقة أمام كافة طلاب الإعلام والخريجين الجدد للعام الدراسي 2022/ 2022. ويمكن الحصول على طلبات المشاركة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالجائزة www.ibdaa-awards.ae.

وأعرب محمد الملا، المدير التنفيذي لمدينة دبي للإعلام، والمنسق العام لجائزة إبداع عن السعادة بالإعلان عن إطلاق الدورة السابعة لجوائز إبداع لطلاب الإعلام، التي تشهد منذ انطلاقها اهتماماً متزايداً على المستويين الإقليمي والعالمي، وقال إنها ستساعد هذا العام في إظهار نخبة من المواهب الإعلامية من مختلف أنحاء العالم، في حين ستساهم أيضاً في دعم نمو قطاع صناعة الإعلام حول العالم.

وأوضح أن إضافة فئة جديدة لأفلام الهاتف المتحرك تعكس الحرص على تسليط الضوء على الاتجاهات الإعلامية الجديدة، ومواكبة أحدث التطورات في عالم تكنولوجيا الإعلام. لقد نجحت الأفلام المصورة بالهاتف المتحرك في اكتساب اعتراف دولي واسع النطاق من خلال مشاركتها في مهرجانات سينمائية بارزة من باريس إلى اليابان، كما قادت إلى إطلاق برامج أكاديمية متخصصة في هذا المجال من قبل جامعات عالمية رائدة.

وقد تم توسيع نطاق انتشار جوائز إبداع لهذا العام لتشمل دولا جديدة في أميركا الشمالية والجنوبية، وبعض الدول الأوروبية.

دبي ـ البيان

موفقين بإذن الله ..
جزيت خيرا على هذه الجهود الطيبة
مشكورين ع الخبر
بالتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.