التصنيفات
الجوائز الأخرى

«دلما التعاونية» تخصص 100 ألف درهم جائزة للتفوق العلمي اعتبارا من العام الدراسي الحال

دلما التعاونية» تخصص 100 ألف درهم جائزة للتفوق العلمي اعتبارا من العام الدراسي الحالي

قررت جمعية دلما التعاونية تخصيص مبلغ 100ألف درهم باسم جائزة جمعية دلما التعاونية للتفوق العلمي كمرحلة أولى ، ويتم توزيعها على الطلبة والطالبات بمدارس جزيرة دلما اعتبارا من هذا العام .

وقال عيد عيسى مهير المزروعي رئيس مجلس إدارة جمعية دلما التعاونية إن الجائزة ستكون إضافة جديدة لدعم الميدان التربوي وتعزيز المسيرة التعليمية وتشجيع الطلاب على التفوق العلمي وذلك انطلاق من مبدأ الشراكة بين مؤسسات التعليم والقطاع الخاص بالمنطقة الغربية وانطلاقا من توجيهات القيادة الرشيدة والسياسة التعليمية لمجلس ابوظبي للتعليم بمشاركة القطاع الخاص والمؤسسات الخدمية مع المجتمع وتحفيز الميدان التربوي.

ووجه المهيري رسالة إلى خلفان عيسى المنصوري مدير المنطقة الغربية ابلغه فيها بتخصيص الجائزة اعتبارا من العام الدراسي الحالي وكل عام دراسي قادم ، داعيا إلى وضع آليات توزيعها في نهاية العام على طلبة وطالبات مدارس دلما كما أثنى على جهود المنطقة التعليمية التي تبذل للارتقاء بالخدمات والمناشط التربوية.

ومن جانبه أعرب خلفان عيسى المنصوري عن شكره وتقديره لمبادرة جمعية دلما التعاونية بتخصيص جائزة لتحفيز لأبنائنا الطلاب في الجزيرة على التفوق مشيرا إلى إن جائزة جمعية دلما تعتبر الجائزة الثانية بعد جائزة عبيد بن كنيش الهاملي لدعم الميدان التعليمي بالمنطقة الغربية.

المنطقة الغربية ـ عبدالله محمود

بارك الله فيك
ونسأل الله التوفيق للجميع
نسأل الله التوفيق للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.