التصنيفات
الكتابات الأدبية

رحلة ورأي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،،
طلبت منا المعلمة كتابه رحلة وصفية من تأليف الطالبة سواء اكانت حقيقة ام من الخيال وقد كتبت انا هذة الرحلة -طبعا أثناء الدراسة_ ولكن احتفظت بنسخة فلقد كنت معجبة بها، فأتمنى منكم كتابة رأيكم ولا تبخلوا على بنصائحكم،
في يوم الخميس 9-3-2007 وهو يوم من ايام الربيع كانت الشمس مشرقة وساطعة في سماء إمارتنا الباسمة فقررنا الذهاب إلى مدينة خورفكان حيث المناظر الطبيعية الخلابة والجبال الشاهقة التي تحيط بشاطئ البحر من الوراء والتي ترسم صورة في ذهن الناظر عن بديع خلق الله سبحانه وتعالى ، ركبنا السيارة منطلقين من الاماراة الباسمة _الشارقة_إلى خور فكان حيث مررنا بمدينة كلباء الرائعة التي تكثر بها الحدائق والمروج الخضراء ثم مررنا بمدينة الذيد ، ومما تمتاز به هذة المدينة كثرة السهول والوديان فهناك وادي الحلو ووادي الوريع ووادي الشوكة .
وأخير بدأت ملامح مدينة خورفكان بالظهور ، تلك المدينة المدينة الساحرة التي تأسر كل من زارها بجمالها، نزلنا في خحديقة خور فكان المقابلة لكورنيش خورفكان الساحر ، حيث كانت الالعاب والزهور تملأ تلك الحديقة جمالا على جمالها فضلا عن هوائها النقي .
أخذت إخواني الصغار لكي يلعبون في الالعاب المسلية التي هي أيضا قد أسرتهم بألوانها المختلفة فأخذوا يلعبون ويمرحون ، ثم بعد ذلك أُ ذن لصلاة العصر فذهبنا جميعا للصلاة ، أدينا الصلاة والحمدلله ثم اخذنا نتعاون لوضع طعام الغداءثم اجتمعنا جميعا على مائدة الغداء وأخذ الاطفال يأكلون بسرعة شديدة لانهم مستعجلين على اللعب ، انتهينا جميعا من تناول الطعام ثم حان وقت غروب الشمس فذهبنا لنتمشى على شاطئ البحر ونحن نأكل المثلجات مستمتعين بهذا المنظر الرائع فمنظر غروب الشمس على شاطئ البحر له معنى وشعور آخر، بعد ذلك صلينا المغرب وركبنا السيارة عائدين إلى بيتنا الجميل مستمتعين بهذة الرحلة الجميلة والرائعة…
مارأيكم ؟!!!!!! اخبروني بدون ادنى مجاملة …….
ما شاء الله عليج
حلو تعبيرج و شكلها حلوه رحلتكم
لييييييييش ما خذتيني معااج ^^

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.