التصنيفات
التربية الخاصة

رش عمل حول التحليل السلوكي لمعلمي مركز التوحد في دبي

ورش عمل حول التحليل السلوكي لمعلمي مركز التوحد في دبي

دبي – “الخليج”:

استهل مركز دبي للتوحد عامه الدراسي الجديد بلقاء عملي تضمن مجموعة من ورش العمل الموجهة إلى الكادر الفني في المركز، حيث استضاف سميطا اواستي الحاصلة على شهادة البورد في التحليل السلوكي التطبيقي والسلوك اللفظي بهدف تدريب الكادر الفني من معلمين وأخصائيين على أساسيات ومبادئ تحليل السلوك التطبيقي والسلوك اللفظي للمصابين بالتوحد.

تعتبر هذه الدورة بما يميزها من متابعة مستمرة وتدريب على رأس العمل إحدى ابرز واهم الدورات التي تلقاها الكادر في المركز، حيث يؤكد محمد العمادي مدير عام المركز النهج الذي اتبع في توفير كل ما هو جديد ومفيد للرفع من المستوى الفني للعاملين بالمركز.

كما يضيف العمادي أننا لن نألوا جهداً في تقديم كل ما من شأنه العمل على تطوير كادرنا فنياً وإداريا تطويراً لخدماتنا بما يتماشى مع رسالة ورؤية المركز وتوجهات أعضاء مجلس الإدارة.

من جانبها تقول كرستينا بللوس مسؤولة المعلمات انه من المهم أن يلم موظفونا بأساسيات برنامج التحليل السلوكي التطبيقي لما له من اثر جم على تطوير قدرات الطفل الذي هو محور العملية التدريبية والتعليمية في مركز دبي للتوحد، كما انه من الضروري أن تكون أهدافنا ورسالتنا كمعلمي تربية خاصة وأخصائيين في مختلف التخصصات واضحة وموحدة مبنية على أسس علمية.

شكرا لنقل الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.