التصنيفات
التربية الخاصة

"زايد العليا" تشيد بدعم خليفة ومحمد بن زايد لذوي الاحتياجات

"زايد العليا" تشيد بدعم خليفة ومحمد بن زايد لذوي الاحتياجات
أشاد محمد محمد فاضل الهاملي نائب رئيس مجلس الإدارة الأمين العام لمؤسسة زايد للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة وشؤون القُصر بدعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لذوي الاحتياجات الخاصة من خلال دعم مشاريعهم وأنشطتهم وفعالياتهم التي ترفع من معنوياتهم وتظهر جانبا كبيرا من قدراتهم وتحقق هدف دمجهم في المجتمع.

وثمنت مريم سيف القبيسي رئيس قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة دعم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لوفد الإمارات من معهد التكنولوجيا التطبيقية الذي شارك في مسابقة المهارات الدولية في اليابان وتقديره لإنجازات المشاركين سواء من الأسوياء أو ذوي الاحتياجات الخاصة.. مشيرة إلى أنه ليس بغريب على أصحاب السمو الشيوخ دعمهم لهذه الفئة.

وشاركت “مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة” ممثلة بمركز العين لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة في مسابقة المهارات لذوي الاحتياجات الخاصة “أباولمبيك” التي تم تنظيمها في مدينة شيزوكا في اليابان خلال الفترة من 12الى20 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي بمجالات مهنية كصناعة السلال وصناعة الفخار والخياطة والرسم والتصميم وتنسيق الزهور. (وام)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.