التصنيفات
اخبار الرياضة العربية والعالمية

سائق فريق أبوظبي بي بي فورد يتصدر السباق التمهيدي لرالي ايرلندا

سائق فريق أبوظبي بي بي فورد يتصدر السباق التمهيدي لرالي ايرلندا

Jan 29, 2022 – 07:55 –

مقاطعة سليجو- ايرلندا في 29 يناير/ وام / تصدر الفنلندي ميكو هيرفونين "سائق فريق أبوظبي بي بي فورد" الذي يحظى بدعم هيئة أبوظبي للسياحة السباق التمهيدي للجولة الأولى من بطولة العالم الراليات التي تحتضنها ايرلندا حتى يوم الأحد المقبل.

واستطاع هيرفونين إكمال مسار بطول 78ر2 كم مسجلاً دقيقة و38 ثانية وجزء من الثانية متقدماً بذلك على صاحب اللقب العالمي 5 مرات الفرنسي سباستيان لوب الذي سجل دقيقة و38 ثانية و4 أجزاء من الثانية في حين جاء في المركز الثالث الاسترالي كريس اتكينسون سائق فريق سوبارو السابق الذي انضم إلى صفوف ستروين في رالي ايرلندا مسجلاً دقيقة و 38 ثانية و 6 أجزاء من الثانية.

وقال هيرفونين "إنها بداية جيدة ولكن ما زال أمامنا سباق طويل أحرزت نقاطاً في كل الجولات التي خضتها العام الماضي وإذا ما تمكنت من إعادة الكرة مرة أخرى فإنني سأتمكن من تعزيز فرصي في الفوز باللقب خاصة وأن هناك 10 جولات من أصل 12 جولة تقام على أرضيات ترابية مفضلة بالنسبة لي".

من جانبه يسعى بطل الراليات الإماراتي الشيخ خالد القاسمي لإثبات مكانته في بطولة العالم للراليات بعد إحرازه المركز الثالث في بطولة الشرق الأوسط للراليات والتي استضافتها قطر الأسبوع الماضي واستطاع القاسمي إنهاء السباق التمهيدي في دقيقة و42 ثانية و2 جزء من الثانية.

الله يعطيك العافية . . .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.