التصنيفات
الجوائز الأخرى

“ساعد” تكرم المتميزين في تحقيق أداء قياسي

تعد دليلاً استرشادياً لمهامها الميدانية
“ساعد” تكرم المتميزين في تحقيق أداء قياسي آخر تحديث:الخميس ,08/01/2009

ابوظبي “الخليج”:

بدأت شركة “ساعد” الوطنية لتخطيط الحوادث المرورية البسيطة، بإعداد دليل استرشادي للتعامل مع كافة الحالات التي تواجه العاملين لديها وفقا لرؤيتها التطويرية لتقييم الأداء، وتحقيق قفزات قياسية لتعزيز آلية العمل الميداني.

أوضح المقدم المهندس حسين الحارثي رئيس مجلس إدارة الشركة في كلمة بالحفل التكريمي الأول للعاملين المتميزين الذي أقيم مساء أمس الأول في نادي ضباط الشرطة بابوظبي، أن الشركة حققت معدلات متميزة خلال الثلاثة أشهر الماضية خاصة في سرعة الوصول إلى أماكن الحوادث وانجاز تقارير الحوادث وتخطيطها.

وأشار إلى أن تنظيم مثل هذا اللقاء مع العاملين يأتي انطلاقا من توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية لتوطيد العلاقة بين القيادات الإدارية والعاملين، ويسهم في دفع آلية العمل وتقديم أفضل الممارسات لتطوير الأداء الوظيفي للعاملين بمختلف تخصصاتهم، وتشجيعهم على تبني المفاهيم الإدارية الحديثة باعتبار أن الشركة تمثل تجربة رائدة في خصخصة الحوادث المرورية على مستوى الشرق الأوسط.

وبدوره أكد المهندس إبراهيم رمل المدير التنفيذي للشركة، حرص ساعد على تشجيع العاملين لتحقيق التميز والريادة في أداء واجباتهم لافتا إلى أن عقد مثل هذه اللقاءات يسهم في الارتقاء بالأداء ويعمق من العلاقات الإنسانية بين العاملين، داعياً إلى ضرورة التقيد بالمعايير المطلوبة لتحسين الأداء باستمرار.

وفي نهاية الحفل كرم المقدم الحارثي بحضور أعضاء مجلس الإدارة الموظفين المتميزين، مثمناً حرصهم على تحقيق معايير التميز.

وشمل التكريم محسن علي صالح لقيامه بتخطيط 225 حادثاً دون تسجيل أي أخطاء، وتحقيق الزمن القياسي في الوصول إلى مكان الحوادث، وياسر محمد لتخطيطه 430 حادثاً دون تسجيل أي أخطاء، وخالد البلوشي لتميزه في إدارة الدوريات بشكل فعال والمهندس محمد احمد فتح الله، والمهندس رائد حمدان لجهودهما في النهوض بمهام العمل على أفضل وجه. وحضر الحفل عدد من الضباط.

يعطيج العافية غاليتي بارك الله في جهودج
بارك الله في جهودك الرائعه
يعطيج العافية مشكورة بارك الله فيك
تقبلي مروري
ننتظر المزيد لا تنسي دائما معك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.