التصنيفات
التربية الخاصة

سيف بن زايد يشهد العرس الجماعي الأول لذوي الاحتياجات الخاصة

سيف بن زايد يشهد العرس الجماعي الأول لذوي الاحتياجات الخاصة

أبوظبي “الخليج”:

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية مساء أمس الأول بفندق قصر الإمارات العرس الجماعي الأول لذوي الاحتياجات الخاصة الذي نظمته مراكز وزارة الداخلية لتأهيل وتشغيل ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن احتفالات القيادة العامة لشرطة أبوظبي باليوبيل الذهبي.حضر الحفل اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الإدارة والتخطيط واللواء محمد خميس الجنيبي مفتش عام وزارة الداخلية واللواء خليل بدران مدير عام المالية والخدمات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي واللواء عبدالله سالم بن نصرة العامري مدير إدارة العلاقات والتوجيه المعنوي في وزارة الداخلية وعدد من الضباط وأولياء أمور العرسان والمدعوين.

وبدأ الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم ثم ألقى ناصر بن عزيز المشرف العام على مراكز وزارة الداخلية لتأهيل وتشغيل ذوي الاحتياجات الخاصة، كلمة أشار فيها إلى الفرحة التي تتعاظم بهذا العرس مع احتفالات الدولة بعيد الاتحاد السادس والثلاثين واليوبيل الذهبي لشرطة أبوظبي، وقال إنها مناسبات تحمل للجميع الفخر بإنجازات وطن خلال مسيرته المباركة في ظل قيادته الرشيدة نحو تحقيق الرفاه والحياة الكريمة لكل أبناء الوطن بمن فيهم ذوو الاحتياجات الخاصة.

وقال “إننا في الإمارات وهبنا الله خير الأرض وتراث التاريخ وأصالة الشعب وحكمة القيادة لنعيش فخر إنجازات تحققت في ظل توجهات الخير التي أصلها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والتي حملها فكراً وممارسة أولئك الخلف الصالح من بعده بحيث أصبحت إرثاً متميزاً للتضامن والتكافل في مجتمعنا ولتمتد خارج الحدود لتصل ذوي الحاجة في كل بقاع الأرض”.

وتوجه بالشكر والامتنان لكل المؤسسات والشخصيات التي أسهمت في انجاز هذه المناسبة، مؤكداً ان ذلك يعد دليلاً على تأصل الخير والتكافل والتضامن في مجتمع الإمارات.

وتوجه ابن عزيز بكلمة إلى ذوي الاحتياجات الخاصة قائلاً “أنتم عنوان فرحنا الدائم واهتمامنا وحرصنا الدؤوب على أن تكونوا خيراً لأنفسكم ووطنكم وبركة نستلهم منها قوة إيمان وأصالة خير نسير معكم نحو دروب الخير والمسؤولية، فلكم منا عظيم التهنئة ونرجو الله أن يوفقكم في حياتكم وأن يحقق سعادتكم ويرزقكم ذرية صالحة”.

وتقدم بالشكر والوفاء للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية على رعاية هذا الاحتفال ولكل الراعين والمساهمين والمشاركين في إنجاز هذه المناسبة خاصة مؤسسة الفصول الأربعة التي كانت شريك الخير في إنجاز هذا النشاط.

بعد ذلك ألقى العريس بسام علي أحمد كلمة العرسان عبر فيها باسم كل المشاركين في العرس الجماعي الأول في أبوظبي عن الشكر والامتنان للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية على دعمه الدؤوب واهتمامه المتميز في بناء قدرة ذوي الإعاقة وتدعيم حقوقهم في التدريب والتأهيل والعمل، مشيراً إلى ان سموه كان سنداً لكل الباحثين عن حياة منتجة ومستقلة من ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال إنشاء مراكز وزارة الداخلية للتأهيل والتشغيل التي فتحت أمامهم آفاقاً واسعة للحصول على التدريب والتوظيف.

ودعا الله عز وجل ان يديم نعمة الخير على وطننا في ظل قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأن يبارك لكل الخيرين في هذا الوطن المعطاء على كرم المساهمة في تحقيق الأمل بحياة هانئة ومستقرة لذوي الاحتياجات الخاصة، وعاهد العرسان سموه بأن يكونوا مساهمين فاعلين في بناء وطن يفخرون بالانتساب له.

وقام الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية بتكريم الجهات والمؤسسات الوطنية التي أسهمت برعاية العرس الجماعي لذوي الاحتياجات الخاصة. (وام)

الله يعطيك العافية عزيزتي
شكرا لنقل الخبر
جزيت خيرا على نقل هذا الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.