التصنيفات
اخبار التربية الرياضية

طالبات الأندلس تمشى لتصح

الأندلس فى يومها الرياضي الصحي

الشارقة ضمن خطة النشاط الرياضي الصحي لتوجيه ومعلمات التربية الرياضية بتفعيل الأنشطة المدرسية الداخلية والخارجية وكذلك تفعيل المشروعات الرياضية والصحية بالمدرسة للعام الدراسي 2022 / 2022 م .
أقيمت صباح أمس الخميس الموافق 29 / 10 / 2022 م فعاليات اليوم الرياضي الصحي تحت شعار
( نمشي لنصح ) وكان ذلك ضمن تفعيل خطة مشروع ( بالرياضة والغذاء الصحي …… نغدو أقوياء )
وقد بدأ اليوم الرياضي بمسيرة مشى رياضية من المدرسة إلى حديقة منطقة واسط بجوار المدرسة وقد شارك بالمسيرة 150 طالبة من طالبات الصف الرابع والخامس الإبتدائي .
وقد صاحبتهن معلمات التربية الرياضية وعدد من معلمات المواد الأخرى ومعلمات التربية الرياضية بالصالة الرياضية لمدرسة الأندلس وقد صاحب ذلك توزيع زجاجات المياه على الطالبات عقب عودتهن للمدرسة ثم تبع ذلك تناول وجبة الفطور الجماعى لجميع طالبات المدرسة وذلك بساحة المدرسة وكان الغذاء صحي يشتمل على جميع العناصر الغذائية المفيدة لأجسام طالباتنا من فواكه وخضروات وحليب وجبن وبيض هذا من الناحية الصحية ومن جانب آخر تربويا فإن ذلك التجمع بين الطالبات يسود بينهن روح من الود والألفة والترابط بين الصغير والكبير منهن …… ونحن نتمنى دائما أن تسود هذه الروح بينهن وبإسمي أنا معلمة التربية الرياضية بالمدرسة أشكر جميع القائمين على رعاية هذا الحدث وأخص بالشكر الأستاذة موجهة مادة التربية الرياضية أ / نبيهة حواس …….. وكذلك إدارة المدرسة التى تقوم بدعمنا دائما وتتمثل فى مديرة المدرسة أ / مريم عبد الله ……… ووكيلة المدرسة أ / ميرة الخادم ……… وأخيرا أشكر جميع المعلمات المشاركات فى إنجاح فعاليات اليوم الرياضى وهن .

مشرفة صالة الأندلس الرياضية الأستاذة / سحر جمال
معلمة التربية الرياضية بصالة الأندلس الرياضية الأستاذة / سامية خليفة
معلمة التربية الرياضية بمدرسة الأندلس الأستاذة / سهام خميس
معلمة مادة الإجتماعيات الأستاذة / أسما ناصر
معلمة التربية الفنية الأستاذة / أمنة الميل
الزائرة الصحية بالمدرسة الأستاذة / فوزية محمد

ومع تحياتى للجميع وتمنياتى أن ينعم الله عليهن بحياة صحية هانئة

.

معلمة التربية الرياضية بمدرسة الأندلس / ريهام حسين مشرفة المشروع الرياضي الصحي ( بالرياضة والغذاء الصحي نغدو ………. أقوياء )

[COLOR="Green"]ومع عدسة كاميرا الأندلس تنقل الأحداث

الشارقة.. الشارقة.. الشارقة.. الشارقة.. الشارقة.. الشارقة.. الشارقة..الشارقة..[الشارقة..الشارقة.. الشارقة..الشارقة..الشارقة.. http://up.up-images.com//view.php?file=b813a62384 الشارقة..الشارقة.. الشارقة..الشارقة.. الشارقة..الشارقة..الشارقة.. الشارقة.. الشارقة..الشارقة.. الشارقة.. الشارقة.. الشارقة.. /COLOR]

الشارقة

تسلمين ^^

^^

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.