التصنيفات
اخبار الرياضة العربية والعالمية

عبدالعزيز النعيمي يتوج نجوم بطولة الإمارات لبناء الأجسام

عبدالعزيز النعيمي يتوج نجوم بطولة الإمارات لبناء الأجسام

توج الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة الثقافة والاعلام في عجمان أبطال ونجوم بطولة الامارات المفتوحة العاشرة للشباب الخامسة عشرة للرجال التي أختمت أمس الأول بقاعة المؤتمرات بجامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، والتي جرت تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان ومتابعة الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس نادي عجمان، وضمت 75 لاعبا من أفضل نجوم اللعبة المواطنين والمقيمين على مستوى الدولة.

وشارك في تكريم الأبطال أسامة الشعفار رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي لبناء الأجسام وأحمد الحوري نائب رئيس الاتحاد وحسين الصفار أمين السر العام وجميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وحشد من الأبطال القدامى ورموز اللعبة، وكان ضيف شرف البطولة رئيس الاتحاد الازباكي نائب رئيس الاتحاد الآسيوي الذي حضر على رأس وفد ضم عدد من البطلات اللاتي قدمن بعض العروض الاستعراضية على هامش البطولة.

وكانت البطولة جرت على مدار يومين وشهدت حضورا جماهيريا مميزا قد أسفرت نتائجها على النحو التالي:

فئة الشباب وزن تحت 75 : الأول مانع سعيد العبيدلي، الثاني طارق محمد وقاص.

وفي فئة الرجال : وزن 60 كيلوجراما أحتل راشد محمد علي في المركز الأول، تلاه ديباندرا كيس في المركز الثاني، وفيصل السويدي في المركز الثالث.

في وزن 65: جاء خالد موسى في المركز الأول تلاه محمد علي محمد، ثم عباس ليموجي في المركز الثالث.

في وزن 70 فاز بالميدالية الذهبية أحمد حسين أحمد، تلاه عبدالله الظاهري، ثم غلام رضا.

وزن 75 فاز بالميدلية الذهبية سليمان محمد علي، ياسر سليمان، ثم خليل إبراهيم موسى.

وزن 80 كيلوجراما فاز بالمركز الأول والميدالية الذهبية عبدالله عبدالصمد، تلاه عبدالعزيز الملا، ثم جعفر إبراهيم.

أما وزن 85 كيلوجراما فقد فاز به عمار الخنصوري، تلاه قاسم علي، ثم خالد الخنصوري.

وفي وزن الثقيل 100 كيلوجرام حقق هاني عبدالعظيم المركز الاول، تلاه عبدالرحمن حسن في المركز الثاني، ثم أحمد زاهد في المركز الثالث.

وفي وزن فوق الثقيل وهو فوق 100 كيلوجرام فقد جاء البطل أحمد حسين محمد في المركز الثاني، تلاه حسن رحمانيان، ثم عصام عبد المتجلي.

وفي مسابقة بطل ابطال البطولة والتي ضمت اصحاب الميداليات الذهبية خلال البطولة فقد فاز بها البطل أحمد حسين محمود من شرطة أبوظبي. بعد تتويج أبطال الأوزان الذين حصلوا بجانب الميداليات الذهبية والفضية والبرنزية على كؤوس وجوائز مالية مجزية وصل مجموعها إلى نصف مليون درهم حرص أسامه الشعفار رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة المنظمة على لإهداء درع الاتحاد إلى الشيخ عبدالعزيز راعي حفل ختام البطولة تقديرا لدعمه وتشريفه للمنافسات.

كما حرص على تكريمة رئيس اتحاد اوزباكستان، وممثل جامعة عجمان للاستضافة المميزة التي قدمتها للحدث وكان وراء نجاحة، كما حرصت أدارة الاتحاد على تكريم المدربين المخضرمين محمد حمدي وصلاح الدين عباس تقديرا لعطائهما السابق في مجال اللعبة ووفاء لهما عما قدماه من جهد مشكور كان وراء الطفرة الفنية في مجال اللعبة على مستوى الدولة.

عبدالعزيز النعيمي سعيد بالنجاح

أكد الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي بعد مشاهدته لمنافسات البطولة وبعد تكريمه لأبطالها سعادته بإقامة تظاهرة بناء الاجسام بنجاح كبير، معتبرا المستوى الفني الذي شهدتة منافسات البطولة كان مميزا بدليل حجم الإثارة التي شهدتة البطولة.

[<div tag="7|10|” >blink]مشكوووووووووووور[/blink]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.