التصنيفات
الجوائز الأخرى

عمار النعيمي يطلق برنامج عجمان للتميز

خلال حضوره الملتقى السنوي لموظفي الحكومة
عمار النعيمي يطلق برنامج عجمان للتميز

عجمان صلاح العربي:

شهد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي مساء امس، حفل الملتقى الحكومي السنوي الثاني الذي نظمته الأمانة العامة للمجلس التنفيذي في فندق عجمان كمبنسكي بحضور الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة الثقافة والاعلام والشيخ راشد بن حميد النعيمي ومديري الدوائر المحلية والاتحادية.

وأطلق سمو ولي العهد “برنامج عجمان للتميز”، مشيرا ان هذه البرنامج يأتي تحقيقاً لما وعد به موظفي الحكومة في الملتقى السابق، وقال ان التميز في إمارة عجمان لن يكون شعاراً، بل خطة عمل متكاملة وجزءاً من منظومة من البرامج والمبادرات الرامية إلى تطوير الخدمات الحكومية في عجمان لتضاهي بل تفوق ما يقدمه الغير من خدمات.

وأضاف سموه ان برنامج عجمان لن يكون حفلاً لتوزيع الجوائز وتكريم الإدارات والمديرين، بل هو مرآتنا لمعرفة مستويات الأداء الحكومي في الإمارة، لقد عقدنا العزم على مكافأة المتميز والمبدع والأخذ بيد السائر في طريق الريادة والتميز.

وقال سموه “إننا ننطلق في كل ذلك من توجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة عجمان بأن ترتقي الإمارة بخدمات المراجعين وبتطوير آليات الإدارة والاستغلال الأمثل للموارد وذلك كعنصر فاعل في عملية الذهاب نحو المستقبل”.

وأوضح سموه ان البرنامج يأتي لإيماننا العميق كقيادة للمجلس التنفيذي بحتمية هذه المرحلة، وتعبيراً عن رغبتنا الملحة في المنافسة والصدارة والسباق نحو الريادة كان إطلاق هذا البرنامج.

واكد سموه بأن “الحلم الذي نسعى له قيادة وشعباً ليس بمستحيل إذ أثبت اتحادنا وعلى مدار السنين قدرته على قهر المستحيل، وعلى جعل المستقبل مشرقاً بقدر أكبر مما كنا نتوقع”.

واوضح سموه “لقد جسدت دعوة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله، في العيد الوطني السادس والثلاثين للدولة إلى بلورة برنامج وطني يهدف إلى تعزيز الهوية وتعميق قيم الانتماء والمواطنة وتوفير الظروف المجتمعية اللازمة لإبراز دولتنا كنموذج لمجتمع عصري متطور منفتح يستمد مرجعيته من معتقداتنا وقيم شعبنا وواقع دولتنا وإرث آبائنا، ولتكون سنة 2022 هي سنة تعزيز الهوية الوطنية ونحن نتحمل جميعاً المسؤولية تجاه هويتنا الإماراتية ومطالبون بتحصينها، فلنعمل من أجل إبراز هويتنا وحماية ثوابتنا”.

وتعليقا على كلمة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي العهد رئيس المجلس التنفيذي أوضح سعيد سيف المطروشي أمين عام المجلس التنفيذي بأن أمانة المجلس التنفيذي قامت في الفترة السابقة بالإعداد لإطلاق برنامج للتميز الحكومي مبني على أحدث الأساليب والأنظمة الإدارية، هذا وستشهد الأيام المقبلة مؤتمراً صحافياً للإفصاح عن هوية البرنامج وكل التفاصيل المتعلقة به.

ويقام الملتقى الحكومي سنويا، حيث يلتقي سمو ولي عهد إمارة عجمان بالموظفين لتبادل الآراء والمقترحات بكل شفافية، وذلك للمساهمة في تطوير الأداء، والرقي بمستوى العمل في كافة الدوائر الحكومية والمحلية بالإمارة.

وعلى هامش الملتقى قام سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي راعي الحفل بتكريم عدد من الموظفين المتقاعدين من كل الدوائر الحكومية والمحلية بالإمارة، لما لهذه الفئة من جهد سابق في مراحل التأسيس، معبرا سموه عن تفانيهم ومتمنيا لهم كل التوفيق في حياتهم العملية.

حضر الحفل قرابة 500 موظف وموظفة يمثلون كل الدوائر الحكومية والمحلية في إمارة عجمان، كما حضر الحفل مجموعة من ضيوف الشرف.

المتميز لا يأتي الا بما هو مميز

وهكذا أنتِ غاليتي

وفقكِ الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.