التصنيفات
المشاريع المدرسية خاصة بالأنشطة

فوز بالمراكز الأول .

** فازت الطالبة عائشة خالد عمر الخرجي ..من الصف الخامس الأساسي بمدرسة أم الشهداء للتعليم الأساسي بمنطقة أم القيوين التعليمية بالمركز الأول على مستوى الدولة في مونديال العلوم..
** وفازت تلميذات الصف الخامس/ نوف علاء..وميرة سعيد، وهناء محمد بالمراكز الثلاث الأول على مستوى المنطقة في مسابقة(( التفوق في الرياضيات)) وترشحن على مستوى الدولة وينتظن نتيجة المسابقة على مستوى الدولة….
** وفازت التلميذة/ مريم ماجد أحمد بولحيول ..من الصف الثالث بالمركز الأول على مستوى الدولة في مسابقة الدراسات الاجتماعية((معالم من بلادي)..
** وفازت تلميذات الصف الخامس بالمركز الأول على مستوى المنطقة في مسابقة اللغة العربية ..
(لغتي هويتي) .. ومازالت أسرة اللغة العربية تنتظر نتيجة التحكيم على مستوى الدولة..
** وفاز فريق الجمباز الفردي بالمركز الأول على مستوى المنطقة..وبالمركز الرابع على مستوى المنطقة من بين 9مناطق مشاركة في المسابقة..
** كما فاز فريق التربية الموسيقية بالمركز الأول على مستوى المنطقة..وترشح للمشاركة على مستوى الدولة..وفازت التلميذتان /شما على من الصف الثالث..وميثاء سعيد من الصف الثاني بالمراكز الأول في العزف الفردي على مستوى المنطقة…وترشحتا للمشاركة على مستوى الدولة..
مبروووك الفوز
مبروك عليكم الفوز وان شاء اله دون في الامام يامعلمات مدرسة أم الشهداء لانكم فعلا متعاونات والله يعطيكم العافية الشارقة
الله يعطيك العافية يا حلوة المعاني .. ولكن أود تصحيح بعض المعلومات وهي أن التلميذة عائشة خالد الخرجي حصدت المركز السابع على الدولة في مسابقة أولمبياد العلوم .. أما مسابقة لغتي هويتي فقد فازت التلميذات بها بالمركز الأول على مستوى الدولة ..كما فازت التلميذة علياء سالم القامتي بجائزة الشارقة للتفوق والتميز .. كما حصد فريق التربية الفنية على المركز الثاني على الدولة بمسابقاتهم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.