التصنيفات
جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي

فيما يخص مواعيد تسليم طلبات الترشيح لجائزة الشارقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، نقدر ونثمن جهودكم المبذولة،ونود توضيح سؤال المشتركين حول ما ينشر على الموقع وغيره من مواعيد تسليم تتعارض مع المناطق التعليمية:
– المواعيد التي تحددها الجائزة هي المواعيد التي تنتظر الجائزة من المناطق التعليمية أن تقدم الأعمال المرشحة بعد أن تحكم وتوثق وترسل إلى إدارة الجائزة، لذلك تقدر الجائزة حقوق المناطق التعليمية وصلاحياتها في إعطاء لجانها الوقت الكافي لعملية التحكيم التي تجرى في المناطق التعليمية، وهي تحتاج إلى مدة طويلة دائماً وليس على الأغلب كما يظن البعض، فعملية التحكيم تسري على جميع المشتركين في جميع الفئات.
– تحتاج المناطق التعليمية أن ترشد مرشحيها إلى الطريقة الصحيحة في ( التوثيق، استكمال المرافق، التسجيل…إلخ من مجموعة التعليمات)، هذه الإجراءات تعزز دور الجائزة وتساعدها فيما يصل إليها من أعمال متميزة من المناطق التعليمية من جهة، وتساعدهم على نشر ثقافة الإجابة على الاستمارة وثقافة التميز من جهة أخرى.
– يستطيع المترشح أن يقوم بدراسة مرفقاته واستكمالها في الوقت الذي تجرى فيه عملية التحكيم في المناطق التعليمية، حتى يطمئن لأعماله، لذا ننصح المشتركين باستغلال هذه المدة وسؤال المختصين في مناطقهم التي يتبعونها.
– تقوم الجائزة بإعادة الأعمال إلى المشتركين بعد الانتهاء من عملية إعلان النتائج.
– نصيحة خاصة: لا تلتفت إلى الخلف أبداً، وإن لم يكتب لك الفوز فتأكد أنك فائز حتماً، فالرزق يكتبه الله لك، والأعمال لم تكن لتصل لولاك، والخبرة في الدخول هذه السنة ستساعدك في اختصار الوقت في السنة المقبلة، فلا تترك المكان لغيرك وتنسحب.
– لأية ملاحظات حول الاستمارة الذكية يرجى موافاتنا بها عبر الموقع الإلكتروني فهي تساعدنا وتساعدكم على التطوير، شاكرين الجميع ممن قدم ملحوظاته التي أثرت الموقع وأجرينا بناء عليها التغيير.
وفقكم الله

فاطمة مطر
عن إدارة الجائزة

ما قصرتوا اختى فاطمة
جهود جبارة تشكرون عليهاالشارقة
ما قصرتي اختى فاطمة ودائماً تفيد ين المشتركين بالجواب الشافي
ونشكر لكي جهودك الجبارة
لا شكر على واجب، وأتمنى أن تقدموا اقتراحاتكم لنرفعها إلى إدارة الجائزة، وشكر خاص لإدارة المنتدى ومنطقة الشارقة التعليمية على هذا الدعم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.