التصنيفات
جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي

لجان تحكيم جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي تواصل أعمالها

أنهت تقييم 115 من بين 339 عملاً
لجان تحكيم جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي تواصل أعمالها

الشارقة “الخليج”:

واصلت لجان تحكيم جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي بحكومة الشارقة تقييم أعمال المشاركين في الدورة ال “14” للجائزة والتي تحظى بمشاركة 339 من بينهم 225 طالبا وطالبة و72 معلما ومعلمة وأربعة موجهين وثلاثة أخصائيين وتسع أسر و12 مدرسة و14 مشروعا بحثيا بحيث أنهت لجان التحكيم تقييم 115 عملا في الأسبوع الأول من بداية الفرز والتصحيح.

أكد حسين الجوهري المدير التنفيذي للجائزة أن أعمال اللجان تمشي بوتيرة متسارعة وعلى قدم وساق في مختلف لجان التصحيح الست، وهي لجنة الطالب ولجنة الإدارة المدرسية والمشروع ولجنة الموجه ولجنة المعلم ولجنة الأسرة ولجنة الاختصاصي.

وأوضح أن اللجان بعناصرها التربوية المتميزة وعددها 44 أنجزت نسبة تصحيح عالية في الأسبوع الأول بحيث أنهت لجنة الموجه ولجنة الاختصاصي تقييم كافة الأعمال المقدمة للجائزة بينما لجنة الطالب أنجزت تقييم 30 استمارة ولجنة الإدارة ست مدارس والمشروع أربعة بينما لجنة المعلم 63 استمارة.

وأضاف أن الجائزة ستبدأ في مرحلة مقبلة وفي مقرها الجديد في منطقة الفلج في مدينة الشارقة المقابلة الشفوية والزيارات الميدانية للمتأهلين في مختلف فئات وفروع الجائزة.

وأشار إلى أن هناك أعمالا قيمة ورائعة مقدمة من قبل الطلاب والموجهين والمدرسين والتي تبشر بمستقبل مشرق لمدارس وزارة التربية والتعليم في ظل احتوائها على عناصر مميزة وراقية من هؤلاء المبدعين.

الله يوفقهم جميعا

ومبارك للفائزين مقدما

بالتوفيق للجميع

ربي يعطيج العافية اختي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.