التصنيفات
جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي

لقآء تعريفيً بجائزة الشارقة للتميزً التربوي فيً آلمَنطقة آلغربية ~

لقآء تعريفيً بجائزة الشارقة للتميزً التربوي فيً آلمَنطقة آلغربية ~

استضافت مدرسة قطر الندى للتعليم الثانوي للبنات بمدينة زايد بالمنطقة الغربية الملتقى الأول للتعريف بجائزة الشارقة للتميز التربوي بالتعاون مع المكتب التنسيقي للجوائز التربوية بالمنطقة الغربية مع منسقي الجائزة بمدارس المنطقة لبحث فئات الجائزة ومكافأتها في دورتها السادسة عشر للعام الدراسي 2022/2010 .
وافتتح محمد دياب الموسى المستشار التربوي لصاحب السمو حاكم الشارقة اللقاء بكلمة نقل فيها تحيات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة للحاضرين..ووجه الشكر إلى مدير المنطقة الغربية التعليمية ومنسقي الجائزة والى ميرة مسلم المزروعي مديرة مدرسة قطر الندى التي رتبت لهذا اللقاء .. كما هنأ المنطقة التعليمية بفوزها في جوائز عديدة في الدورة السابقة مما يدل على اهتمام المنطقة بالجائزة.
وأوضح الموسى إن الدورة السادسة فيها تغييرات ومنها على سبيل المثال زيادة الاهتمام بالمعلم وهو المحور الرئيسي مع الطالب في العملية التربويةكذلك الاهتمام بالموجه باعتباره ان له مكانة محورية كما تشمل التغييرات الأبحاث التربوية والتطبيقية.
من جانبها استعرضت عائشة سيف الأمين العام للجائزة فئات الجائزة للدورة السادسة عشر لهذا العام ووجهت التحية والشكر الى مجلس ابوظبي للتعليم والمنطقة الغربية التعليمية في التعاون القائم من اجل تحقيق تعليم أفضل ومتميز..كما تناول محمد الخميري رئيس قسم لجان التحكيم للجائزة الملاحظات العامة عن لجان التحكيم والاستمارات السابقة وكيفية التغلب على سلبياتها وتعزيز ايجابياتها.

المصدرً : موقع قناة الشارقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.