التصنيفات
الأخبار التربوية

لقاء تعريفي ببعثة رئيس الدولة للطلبة المتميزين علمياً

الأربعاء ,18/01/2012

نظم مكتب البعثات الدراسية التابع لوزارة شؤون الرئاسة اللقاء السنوي لطلبة الصف الثاني عشر المواطنين المتميزين علمياً بمدارس المنطقة الغربية، لتعريفهم بالمعايير العلمية الخاصة بالبعثات الدراسية .

حضر اللقاء الدكتور علي العري مدير مكتب البعثات وممثلو الهيئات التدريسية بالمنطقة الغربية، بهدف التعريف بالبعثات التي يشرف على إدارتها مكتب البعثات الدراسية، التي تضم بعثة صاحب السمو رئيس الدولة للطلبة المتميزين علمياً، وبرنامج البعثات الخارجية لتشجيع الطلبة المواطنين المتميزين علمياً على التقديم للبعثات .

وقدم الدكتور علي العري خلال اللقاء نبذة تعريفية حول بعثة صاحب السمو رئيس الدولة للطلبة المواطنين المتميزين علمياً وبرنامج البعثات الخارجية وأهداف هذه البعثات وشروط التقديم لها ومزاياها للطلبة، وحثهم على بذل المزيد من الجهد للحصول على الدرجات العالية التي تؤهلهم للتقديم للبعثات والدراسة في الجامعات العالمية .

وأشار إلى أن اللقاء يعد فرصة مهمة للتعرف عن كثب إلى بعثات مكتب البعثات الدراسية، التي تعد مكرمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، فى إطار الرعاية الكبيرة والاهتمام الذي يوليه سموه للعلم والمتعلمين، وصولاً إلى تطوير الموارد البشرية .

المصدر: جريدة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.