التصنيفات
الرعاية الاجتماعية و النفسية

مؤسسة الشارقة للتمكين تكرم فرق العمل الخيري

مؤسسة الشارقة للتمكين تكرم فرق العمل الخيري

كرمت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي المختصة بشؤون الأيتام فريقي العمل الخيري في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي وبلدية دبي وعلى رأسهم علي إبراهيم؛ نائب المدير العام للشؤون التنفيذية في الدائرة، وعبدالله عبد الرحمن مدير الإدارة المالية بالبلدية، نظراً لجهودهم واسهامهم في إنجاح فعاليات الحملة الرمضانية “معا في شهر العطاء” والتي انبثقت عن حملة المؤسسة خلال شهر رمضان الكريم تحت شعار “زكاتك نجاتك”.

وضمت الأعمال الخيرية في الحملة الرمضانية توزيع كوبونات من فئات عدة من أجل شراء حقيبة مدرسية، وزكاة المال، وإفطار صائم، وكسوة العيد. كما ضمت فعاليات الحملة صندوقاً للتبرعات للمساكين والمحتاجين (تبرع ولو بدرهم). وبهذه المناسبة قال علي إبراهيم: “تحرص دائرة التنمية الاقتصادية دوماً على دعم الجهود التي تسهم في اطلاق المبادرات الكفيلة بتوثيق الروابط بين أفراد المجتمع”.

وقامت إدارة مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي بتقديم شهادات التقدير إلى فريق العمل من موظفي الدائرة وموظفي بلدية دبي، الذين شاركوا في إنجاح المشروع. وتأمل إدارة المؤسسة استمرار التعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية وأن تكون الدائرة نموذجاً يحتذى بين المؤسسات الأخرى في دعم القضايا الإنسانية المختلفة.

ضم فريق العمل من دائرة التنمية الاقتصادية كلاً من أحمد مصطفى وآمنة ابراهيم وتسنيم عبدالله وخلود عبيد وخولة العبدولي وسعاد الخاجة وفاطمة خميس. (وام)

شكراً لأخبارك الحلوة والمتميزة
ياحلوة المعاني
مع تحياتي وتقديري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.