التصنيفات
التربية الخاصة

مؤسسة زايد العليا ترسخ الهوية الوطنية لدى «القُصّر»

تنظيم
مؤسسة زايد العليا ترسخ الهوية الوطنية لدى «القُصّر»

نظمت مؤخراً مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة وشؤون القُصّر ممثلة في إدارة الرعاية الاجتماعية بإدارة شؤون رعاية القُصّر أبوظبي التابعة لها زيارة لعدد من القُصّر المشمولين برعايتها تتراوح أعمارهم مابين 17 و20 عاماً إلي مقر المجلس الوطني الاتحادي في أبوظبي. وتهدف الزيارة إلى تعزيز الهوية الوطنية لدى القصر وتحفيزهم على المثابرة واستمرارية مواصلة التعليم وذلك في إطار تنفيذ الخطة التشغيلية للإدارة للعام الحالي 2022.

وأكد محمد محمد فاضل الهاملي نائب رئيس مجلس الإدارة الأمين العام للمؤسسة وعضو المجلس الوطني الاتحادي أن من أولويات الخطة الإستراتيجية للمؤسسة هي تضمين مفاهيم المواطنة الصالحة في البرامج المقدمة لفئات المؤسسة، وأكد أن زيارة القصر للمجلس تساهم في تعزيز الهوية الوطنية، وتعمل على تحفيز القصر على المثابرة واستمرارية مواصلة التعليم.

إضافة إلي تشجيعهم على التواصل والمشاركة بمقترحاتهم والإدلاء بآرائهم من خلال التواصل عن طريق الموقع الرسمي للمجلس ومتابعة كافة المواضيع المتعلقة بشؤون الدولة. ومن جانبها دعت الدكتورة نضال محمد الطنيجي عضوة المجلس الوطني الاتحادي القصر المشاركين في الزيارة إلي التحلي بالقيم والمبادئ الوطنية الأصيلة داخل البلاد وخارجها.

والعمل على مواجهة الصعوبات وتحديها لتحقيق ما يتطلع إليه هؤلاء الأبناء من طموحات في المستقبل. وقال محمد احمد المهيري مدير إدارة الرعاية الاجتماعية بالمؤسسة إن الدعم اللامحدود للقُصّر من قبل جميع القطاعات حتى يصبحوا أعضاء فاعلين في المجتمع، يساهم في تحقيق رؤية وأهداف المؤسسة.

أبوظبي ـ البيان

سلمت أناملكِ يا أختي العزيزة
<div tag="8|80|” >

بوركت الأيادي الأخت الفاضلة

شكراً لكِ على هذه المشاركة الرائعة

وأترقب ما هو جديدكِ

.
.

والسموحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.